تتيح توفير تسهيلات ائتمانية للمستثمرين..

المنطقة الاقتصادية لقناة السويس والبنك العربى الإفريقى يوقعان بروتوكول تعاون

الثلاثاء، 03 يناير 2017 01:20 م
المنطقة الاقتصادية لقناة السويس والبنك العربى الإفريقى يوقعان بروتوكول تعاون توقيع البروتوكول
كتبت: دانه الحديدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع البنك العربى الإفريقى بروتوكول تعاون مع الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، بهدف تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين، وتعظيم استفادة المستثمرين الراغبين فى الاستثمار من الخدمات التى يقدمها البنك داخل مبنى خدمة المستثمرين بالهيئة بالعين السخنة.

 

وقد وقع البروتوكول الدكتور أحمد درويش، رئيس الهيئة، ومن جانب البنك الأستاذ حسن السيد عبد الله نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، فى حضور قيادات الهيئة والبنك.

 

وتتيح هذه الاتفاقية توفير تسهيلات ائتمانية للمستثمرين كما تتيح مراجعة دراسات الجدوى وخطط التنمية، وتقديم الاستشارات والمعونة الفنية من قبل البنك للمشروعات المزمع إقامتها بالمنطقة الاقتصادية ولتقديم كافة الخدمات المصرفية والبنكية.

 

سواء للمستثمرين والشركات والمشروعات القائمة بالمنطقة أو الجديدة أو العاملين بها على حد سواء.

 

جانب من توقيع الاتفاقية
جانب من توقيع الاتفاقية


وتأتى هذه الاتفاقية من أجل دفع عجلة التنمية وإطلاق طاقات الاستثمار فى كافة المجالات الاقتصادية والاجتماعية وتهيئة أفضل مناخ عمل جاذب للاستثمار.

 

كما أن هذه الاتفاقية غير الحصرية تأتى فى إطار سعى الهيئة لخدمة المستثمرين وتأكيدا للشراكة بين الهيئة والقطاع الخاص والبنوك التجارية المصرية ولتقديم التسهيلات لكافة المستثمرين، وذلك فى إطار حرص المنطقة الاقتصادية على تقديم أفضل الخدمات المصرفية واللوجستية وسعيها للتكامل والأخذ بأسباب التنافسية والعمل على مد يد العون لإنجاح المشروعات

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة