اعترافات "العقل المدبر" وراء سرقة كيم كاردشيان في باريس.. تعرف عليها

الأحد، 29 يناير 2017 04:30 م
اعترافات "العقل المدبر" وراء سرقة كيم كاردشيان في باريس.. تعرف عليها كيم كاردشيان
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر موقع the sun اعترافات أحد المتهمين بسرقة النجمة العالمية كيم كاردشيان بالإكراه فى شهر أكتوبر الماضى بباريس وسرقة مجوهرات تقدر قيمتها بأكثر من 10 ملايين دولار، حيث أكد المتهم Aomar Ait Khedache البالغ من العمر 60 عاما والذى كان العقل المدبر للجريمة أن خاتم خطوبة كيم كاردشيان الماسى الذى تقدر قيمته بـ3.5 مليون دولار لا يزال سليما ولم يلحق به أى أذى.

 

وأضاف أن باقى المجوهرات التى تقدر قيمتها بـ8 ملايين دولار تم إذابتها لتغيير شكلها حتى لا يتعرف عليها أحد، وقام أحد زملائه بإحضار المجوهرات فى صورة سبائك وكانت تزن 800 جرام تقريبا وتم بيعها، مشيرا إلى أن أحد المشاركين فى عمليه السرقة لا يزال يحتفظ بخاتم كيم الماسى.

 

يشار إلى أن هذا الحادث تسبب فى انهيار كيم كاردشيان نفسيا وبعدها عن عملها وعن وسائل الإعلام وتوقف نشاطها على مواقع السوشيال ميديا لفترة، كما كان سببا رئيسيا فى انهيار زوجها كانى ويست ودخوله للمستشفى لمدة أسبوعين.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

موقع اليوم السابع المحترم

من هي كيم كاردشيان حتى تهتموا بها كل هذا الاهتمام ؟؟هل هي عالمه ؟؟ ام موعظه حسنه ؟؟ 3 اخبار عنها في اليوم ؟؟ ارحمونا بالله عليكم الاسعار برا غاليه وطالع عين ابونا انا بدخل عشان اقرأ اخبار مهمه

عدد الردود 0

بواسطة:

TITO

كبدى يا بنتى ربنايصبرك

التعليق فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة