محاكم مصر اليوم.. الحكم فى الاستئناف على حبس إكرامى الصباغ وأولى جلسات الاستئناف على حبس متظاهرى 11 نوفمبر.. محاكمة عبير الشرقاوى ومتهمى "بيت المقدس".. نظر طعنى منى الشافعى وأعضاء وايت نايتس

السبت، 28 يناير 2017 07:00 ص
محاكم مصر اليوم.. الحكم فى الاستئناف على حبس إكرامى الصباغ وأولى جلسات الاستئناف على حبس متظاهرى 11 نوفمبر.. محاكمة عبير الشرقاوى ومتهمى "بيت المقدس".. نظر طعنى منى الشافعى وأعضاء وايت نايتس محاكم مصر اليوم
كتب قسم الحوادث

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استئناف محاكمة  عناصر "تنظيم بيت المقدس" وإعادة محاكمة متهم بـ" أحداث ماسبيرو الثانية"ونظر طعن"منى الشافعى" بتهمة الاستيلاء على 48 مليون جنيه وطعن أعضاء"وايت نايتس"المتهمين بالشروع فى قتل مرتضى منصور والاستئناف على حبس 19 من متظاهرى 11 نوفمبر ومحاكمة عبير الشرقاوى والحكم فى استئناف إكرامى الصباغ على حبسه فى 20 قضية نصب" أبرز ما تتناوله محاكم مصر اليوم السبت.

تنظيم بيت المقدس

المستشار-حسن-فريد

تواصل محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار حسن فريد ، محاكمة 213 متهمًا من عناصر تنظيم "بيت المقدس"، لارتكابهم 54 جريمة، تضمنت اغتيالات لضباط شرطة، ومحاولة اغتيال وزير الداخلية السابق اللواء محمد إبراهيم، وتفجيرات طالت منشآت أمنية عديدة.

 

أحداث ماسبيرو الثانية

وتواصل محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار حسن فريد، إعادة إجراءات محاكمة المتهم محمد عبد الحميد في القضية المعروفة إعلاميا بـ " أحداث ماسبيرو الثانية" والتي وقعت أحداثها في 5 يوليو من عام 2013.

 

منى الشافعى

منى-الشافعى

تنظر محكمة النقض، برئاسة المستشار محمد محمود ، الطعن المقدم من منى الشافعى سيدة الأعمال و4 متهمين آخرين بالاستيلاء على 48 مليون جنيه من شركة النصر للاستيراد والتصدير.

 

وايت نايتس

محكمة-النقض

كما تنظر محكمة النقض، برئاسة المستشار مصطفى شفيق الطعن على الحكم الصادر فى قضية الشروع فى قتل رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور ضد 7 شباب من المتهمين المنتمين لرابطة مشجعى نادى الزمالك "الوايت نايتس"، وذلك فى القضية رقم 15138 لسنة 2014 جنايات العجوزة.

 

متظاهرو 11 نوفمبر

مظاهرات-11-نوفمبر

وتنظر محكمة جنح مستأنف قصر النيل أولى جلسات استئناف 18 شابا على حكم حبسهم عامين، بتهمة التظاهر وإثارة الشغب.

محاكمة عبير الشرقاوى

عبير-الشرقاوى

وتستأنف محكمة جنح الدقى، محاكمة الفنانة عبير الشرقاوى فى اتهامها بسب وقذف طليقها.

 

إكرامى الصباغ

إكرامى-الصباغ

وتصدر محكمة جنح مستأنف البساتين، برئاسة المستشار وليد عبد الباقى، حكمها فى الاستئناف المقدم من المحامى محمد شوقى، رئيس هيئة دفاع رجل الأعمال إكرامى الصباغ، رئيس مجلس إدارة شركة "أونست" للتطوير العقارى، على أحكام حبسه فى ٢٠ قضية نصب.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة