شريف حلمى "رئيس تحرير" مع الزعيم عادل إمام فى "عفاريت عدلى علام"

السبت، 28 يناير 2017 06:00 ص
شريف حلمى "رئيس تحرير" مع الزعيم عادل إمام فى "عفاريت عدلى علام" شريف حلمى
كتب العباس السكرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقف الفنان شريف حلمى، لأول مرة فى الدراما، أمام الزعيم عادل إمام فى مسلسله الجديد "عفاريت عدلى علام" إخراج رامى إمام، إذ ظهر معه سابقا فى الفيلم السينمائى "عمارة يعقوبيان" إنتاج عام 2006، ومنذ ذلك التاريخ لم يشارك الزعيم فى أى عمل فنى، رغم الصداقة الكبيرة التى تجمعهما، حيث يؤمن كل منهما بالقاعدة التى تقول "الدور بينادى على صاحبه".

 

وقال شريف حلمى لـ "اليوم السابع": "الوقوف أمام الزعيم حلم لأى فنان أو نجم مهما كان حجمه، ومن مجاملة القدر لى أن مشاهدى فى المسلسل تجمعنى بالزعيم ويحدث بيننا كثير من المفارقات الكوميدية، لأننى أجسد شخصية شاب يرأس تحرير إحدى الجرائد ويتعرض لمواقف مع عدلى علام".

 

ولفت الفنان إلى أن ترشيحه جاء من المخرج المتميز رامى إمام، واصفا إياه بـ "المخرج الموهوب"، قائلاً: "رامى فنان قبل أن يكون مخرجا، وكل من عمل معه شكر فى أدائه وإجادته لتوظيف الممثل"، وعبّر عن سعادته بالتعاون مع شركة "سينرجى" لمالكها المنتج تامر مرسى، واعتبره من أهم منتجى الدراما فى مصر، وأيضا المؤلف الكبير يوسف معاطى.

 

ومن المقرر أن يبدأ شريف حلمى تصوير مشاهده خلال الأيام المقبلة، مع الزعيم، والنجوم غادة عادل، مى عمر، هالة صدقى، لطفى لبيب، بيومى فؤاد، محمد ثروت.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة