بعد أن أصبح الأعلى أجرا.. ماذا سيفعل محمد رمضان بعد 2019 ؟

الجمعة، 27 يناير 2017 02:00 ص
بعد أن أصبح الأعلى أجرا.. ماذا سيفعل محمد رمضان بعد 2019 ؟ محمد رمضان
كتب عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التحق النجم محمد رمضان بالخدمة العسكرية منذ أوائل الشهر الجارى، واعتبر نفسه قدوة لجيل الشباب وخصوصا جمهوره فى الشارع المصرى، ولكن اللافت للنظر أن رمضان استطاع أجل كل ارتباطاته الفنية، رغم أنه كان متعاقدا على بطولة أعمال فنية إذاعية ودرامية وسينمائية لعام 2020، أخرها فيلم "آخر ديك فى مصر" والمقرر طرحه غدا بدور العرض، والفيلم من  تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة.

محمد رمضان
محمد رمضان

محمد رمضان حصل على أعلى أجر فى السينما والمسرح والتليفزيون، وتأجل حلمه بالبقاء على القمة لمدة عامين نظرا لالتحاقه بالقوات المسلحة لخدمة بلده، وهو الأمر الذى جعل الكثير من الجمهور يتساءل حول الحالة الفنية لمحمد رمضان بعد 2019.

ويبدو أن رمضان سيتجاوز تلك  الحالة سريعا وبمجرد الانتهاء من تأديته للخدمة العسكرية، خصوصا أن هناك الكثير لا يزال فى انتظاره ، وسيبدأ فى تحقيق أحلامه للتربع على القمة فى وقت قصير للغاية، مثلما فعل وأصبح واحدا من نجوم الصف الأول فى غضون 3 سنوات، وحقق شعبية عريضة.

محمد رمضان 11
محمد رمضان 11

محمد رمضان لديه القدرة على تسويق نفسه وأعماله بشكل كبير على "السوشيال ميديا"، والسؤال" ماذا سيفعل محمد رمضان عقب انتهاء خدمته العسكرية؟.. هل سيتعاقد على عدد كبير من الأعمال الفنية لتعويض العامين؟؟. وهل ستتغير خريطة أعماله وقناعاته خصوصا بعد تجربة الخدمة العسكرية والتى بالتأكيد ستضيف له الكثير من الخبرات..  وهذا ما تكشفه الفترة المقبلة  وإمكانية عودته سريعا  للجمهور؟.. ماذا سيقدم رمضان ليعود للتربع على عرش الأجور؟؟.. أسئلة تبقى قائمة حتى عام 2019.

 

محمد رمضان وشقيقه
محمد رمضان وشقيقه

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة