كل ما تحتاج معرفته عن أحدث نسخة من نظام التشغيل الآيفون iOS 10.3

الخميس، 26 يناير 2017 12:00 ص
كل ما تحتاج معرفته عن أحدث نسخة من نظام التشغيل الآيفون iOS 10.3 نظام iOS 10
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت شركة Apple مساء أمس الثلاثاء تحديث iOS 10.3 التجريبى للمطورين، وذلك بعد يوم من إطلاق الإصدار الرسمى iOS 10.2.1 لجميع المستخدمين، حيث يوفر التحديث عدد من المزايا المهمة والتغييرات الجذرية على نظام iOS، ومن المحتمل أن يكون هذا التحديث هو الأخير لنظام iOS 10، وقد شمل التحديث الجديد العديد من المميزات والتى من ضمنها:

 

- ميزة Find My AirPods:

وفر التحديث الجديد أداة "Find My AirPods" الجديدة لمساعدة المستخدمين على تحديد موقع AirPods المفقودة، حيث تسمح هذه الأداة بتعقب مكان السماعات والعثور عليها.

 

- مطورى التطبيقات يمكنهم الاستجابة لملاحظات العملاء:

قالت شركة أبل ان المطورين سيكونون قادرين على الاستجابة بشكل مباشر لأراء العملاء الخاصة بتطبيقاتهم على متجر تطبيقات ابل، وسوف يتم عرض ردود مطورى التطبيقات بشكل عام لجميع العملاء.

 

- عدد من المميزات الجديدة:

وفر التحديث الجديد العديد من المميزات فنجد أن – CarPlay يشمل اختصارات جديدة لإطلاق التطبيقات المستخدمة مؤخرا، كما أن خرائط CarPlay تشمل الآن مواقع محطات الشحن الكهربائي، كما أن ايقونة الطقس فى تطبيق الخرائط ستشمل اللمس الثلاثى 3D Touch لإظهار التوقعات كل ساعة.

 

- موعد الإطلاق:

لم تكشف شركة أبل عن موعد الإطلاق العام الكامل لنسخة iOS 10.3 حتى الآن، لكن من المتوقع أن يتم إطلاقه فى 21 مارس، مثلما فعلت الشركة مع نسخة  iOS 9.3.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة