ساوثهامبتون يحلق فى السماء بعد هزيمة ليفربول والتأهل لنهائى كأس الرابطة

الخميس، 26 يناير 2017 03:53 م
ساوثهامبتون يحلق فى السماء بعد هزيمة ليفربول والتأهل لنهائى كأس الرابطة جانب من مباراة الذهاب بين ليفربول وساثهامبتون فى نصف نهائى كأس الرابطة الإنجليزية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بينما انطلق شين لونج داخل منطقة جزاء ليفربول ليهز الشباك وينهى المواجهة، فى الدور قبل النهائى لكأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم لصالح ساوثهامبتون، كانت هذه لحظة رضا واضحة للنادى الفائز.

وبعد التعاقد مع خمسة لاعبين من ساوثهامبتون مقابل 91 مليون جنيه إسترلينى (115 مليون دولار) منذ 2014، ربما توقع ليفربول أن يكون الطرف الفائز على مدار المباراتين.

لكنها كانت شهادة بحق ساوثهامبتون وقدرته على البحث وتطوير المواهب، حيث كان الطرف الأفضل على مدار مباراتى الدور قبل النهائى وكان بإمكانه التفوق بعدد أكبر من الأهداف.

وبعد إهدار العديد من الفرص فى مباراة الذهاب فى سانت مارى، تكرر الأمر فى الشوط الأول فى أنفيلد وكانت لدى الفريق فرصة حسم الأمر، ثم تعلق الأمر بإحكام الدفاع والتأكد من ألا يصبح ليفربول أول من يهز شباكه فى البطولة هذا الموسم.

وقال كلود بويل، مدرب ساوثامبتون لشبكة سكاى سبورتس التلفزيونية، "هذا أمر رائع للفريق، ومكافأة جيدة على العمل الذى قام به"، مضيفا، "نستحق الفوز على مدار المباراتين، كنا رائعين فى مباراة الذهاب على ملعبنا وأهدرنا العديد من الفرص فى الشوط الأول (فى الإياب)".

وتابع بويل، "الأمور كانت صعبة فى الشوط الثانى، لكننا سنذهب إلى ويمبلى ليس فقط للمشاركة بل من أجل اللقب".

ومع غياب السنغالى ساديو مانى لوجوده مع منتخب بلاده فى كأس الأمم الأفريقية وإصابة ناثانيل كلاين، أشرك ليفربول اثنين من اللاعبين السابقين فى ساوثهامبتون، هما ديان لوفرين وآدم لالانا أمس الأربعاء.

لكن وبطريقة معتادة كان ناثان ريدموند الذى ضمه ساوثهامبتون بعد رحيل مانى إلى ليفربول فى نهاية الموسم الماضى أبرز لاعبى المباراة.

ومرة أخرى أزعج ريدموند صاحب الهدف الوحيد فى مباراة الذهاب دفاع ليفربول، قبل أن يستطيع فريق المدرب يورجن كلوب تقديم أداء أفضل فى الشوط الثانى.

وأهدر دانييل ستوريدج فرصتين مؤكدتين لمعادلة نتيجة الذهاب، لكن ليفربول عانى أمام الهجمات المرتدة لساوثهامبتون.

وقال كلوب الذى فاز فريقه مرة واحدة فى آخر سبع مباريات فى كل البطولات، "المنافس فاز فى المباراة واستحق ذلك".

وختم تصريحاته قائلا، "قدمنا أداءً جيداً، ولا يمكننا أن نصنع عددا أكبر من الفرص، كما فعلنا فى الشوط الثانى، سيطرنا على الوضع، كانت الأمور صعبة لأنه كان علينا المخاطرة لكن زيادة المخاطرة تصب فى صالح المنافس".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة