التلفزيون الإسرائيلى: إذاعة "الأسطورة" بموجب عقد مع الشركة منتجة المسلسل

الأربعاء، 25 يناير 2017 05:23 م
التلفزيون الإسرائيلى: إذاعة "الأسطورة" بموجب عقد مع الشركة منتجة المسلسل نجم مسلسل الأسطورة محمد رمضان
كتب: هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف موقع "والا" الإسرائيلى النقاب عن أن إذاعة قناة 33 الإسرائيلية لمسلسل "الأسطورة" تم بشكل قانونى وليس من خلال القرصنة كما زعم فى وسائل الإعلام العربية وخاصة قناة "العربية"، على حد قول الموقع.

وأضاف الموقع أن هيئة الإذاعة والبث الإسرائيلية التى تمتلك القناة قالت فى بيان لها أن الهيئة تعمل وفق القانون وأن إذاعة المسلسل المصرى على قناتها تم بموجب أتفاق وقع كما يننبغى بين الهيئة وبين الشركة المالكة لحقوق بث المسلسل .

 وكانت الإذاعة العامة الإسرائيلية قالت أنه بدءا من اليوم الأحد الماضى تم عرض المسلسل المصرى "الأسطورة" على شاشة قناة 33 الإسرائيلية الناطقة باللغة العربية.

وقالت الإذاعة إنه تم إذاعة المسلسل مصحوبا باللغة العبرية، وشرحت القناة ضمن تقريرها قصة المسلسل حيث إنه مكون من 30 حلقة، يقوم بدور البطولة به، ناصر (محمد رمضان)، وهو شاب من عائلة فقيرة، يسكن أحد أحياء القاهرة (السبتية)، وينهى تعليمه بامتياز فى كلية الحقوق. ناصر يبدى اهتمامه بتبوء منصب المدعى العام فيقدم طلباً لهيئة المحكمة العليا لكن طلبه يلاقى الرفض بسبب السمعة السيئة التى وصمت أخاه التوأم، رفاعى، الذى يتاجر بالسلاح، وناصر، هو الآخر يتدهور إلى مجال الاتجار بالسلاح فيتورط فى عالم الجريمة فى أعقاب نزاع ينشب بين أخيه وبين تاجر أسلحة كبير.

 

صورة ضوئية للتقرير
صورة ضوئية للتقرير

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة