"تشريعية البرلمان": ننتظر نتائج ورش عمل الحكومة حول "الإجراءات الجنائية"

الإثنين، 23 يناير 2017 04:00 ص
"تشريعية البرلمان": ننتظر نتائج ورش عمل الحكومة حول "الإجراءات الجنائية" النائب علاء عبد المنعم
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب علاء عبد المنعم، عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، إن نتائج ورش عمل الحكومة حول تعديلات الإجراءات الجنائية ستصل البرلمان خلال أيام، لإحالتها إلى اللجنة التشريعية، بعد أن أعلنت الحكومة انتهاء ورش العمل الخاصة بتعديلات القانون، موضحا أن نتائج ورش العمل جيدة ونتمنى تفعيلها على أرض الواقع.

 

وأضاف عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، لـ"اليوم السابع" أن أهم ما يجب أخذه فى الاعتبار هو ألا يتم  المساس بحصانات المواطن  من قبل  السلطة العامة فى تعديلات قانون  الإجراءات الجنائية، موضحا أن هذا القانون هو الدرع الواقعى لحريات المواطنين.

 

وأشار عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، إلى أن اللجنة ستأخذ فى الاعتبار كافة المقترحات التى وردت فى ورش عمل الحكومة، وستناقشها بالتزامن مع مناقشة مشاريع قوانين النواب حول تعديلات القانون.

 

وكان المستشار مجدى العجاتى، وزير الشئون القانونية ومجلس النواب ومقرر اللجنة العليا للإصلاح التشريعى، أعن أن ورش العمل الخاصة بتعديل قانون الإجراءات الجنائية قد انتهت من أعمالها، لافتا أن الأمانة الفنية لمؤتمر تعديل القانون برئاسة المستشار محمد عيد محجوب، تلقت العديد من المقترحات الخاصة بالتعديلات المقترحة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة