أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. إطلالة متألقة لـon live بمقاييس عالمية.. والبث يبدأ بالقرآن الكريم

الأحد، 22 يناير 2017 08:05 م
بالفيديو.. إطلالة متألقة لـon live بمقاييس عالمية.. والبث يبدأ بالقرآن الكريم قناة "ON live"
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


إطلالة متألقة لـ" on live" بمقاييس عالمية.... by youm7

انطلقت منذ قليل، قناة "ON live" التابعة لشبكة قنوات "ON " الجديدة، بإطلالة قوية ومتألقة وجديدة، مستعينة فى ذلك بأحدث الإمكانات والتكنولوجيا عالية الجودة وطبقاً للمقاييس العالمية، واستهلت القناة بثها بتلاوة آيات من القرآن الكريم.


إطلالة متألقة لـ" on live" بمقاييس عالمية.... by youm7

ووضعت القناة مفهومًا جديدًا ومميزًا للقناة الإخبارية، يشمل كل النواحى السياسية والاقتصادية والاجتماعية والمرأة والرياضة وكذلك الفن، فضلاً عن حكايات السوشيال ميديا، لتخرج بذلك من المفهوم التقليدى للقنوات الإخبارية التى تعتمد على مجموعة من النشرات والبرامج الحوارية. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد علي

نريد قناة إعلامية تعيد أمجاد مصر وتتحدى القنوات الإخبارية الحالية

مصر كانت رائدة في مجال الإعلام على مستوى الشرق الأوسط كله ، ولكن تدهورت هذه المكانة وخرجت علينا قنوات كثيرة في عددها ساذجة في مضمونها.. هذه القنوات أصبحت منابر للمهاترات والمشاجرات والابتذال بل أصبحت مخجلة لنا كمصريين من المواد التي تنشره وينتشر في العالم كله.. نريد قناة تتحدى القنوات الموجودة على الساحة حالياً وأن تمتاز هذه القناة بالمهنية والشرف الإعلامي والقيمة الإعلامية وأن تضع مصلحة مصر نصب أعينها وأن تكون صوتاً للشعب وكرباج على جسد الفساد والفسدة.. اتمنى التوفيق لهذه القناة الوليدة وللشاب المحترم أحمد أبو هشيمة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة