لأول مرة.. "جاتوه نباتى" خالى من البيض والزبدة أو أى منتج حيوانى

الجمعة، 20 يناير 2017 04:32 ص
لأول مرة.. "جاتوه نباتى" خالى من البيض والزبدة أو أى منتج حيوانى جاتوه
/أ ش أ/

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح علماء فرنسيون فى تصنيع "جاتوه نباتى" خالى من البيض والزبدة وأى منتج حيوانى.

وأكدت خبيرة التغذية الفرنسية موريال جودان، تشجيعها للمنتجات الخالية من العنصر الحيواني مثل البيض ، الزبدة ، حيث ظهرت فى الأسواق الفرنسية حاليا نوع جديد من "الجاتوه النباتي"، حيث تم إستبدال الحلوى التقليدية بهذا الجاتوه الخالي من البيض والزبدة ، ليتم استخدام كمبوت التفاح ، الموز عوضا عن البيض والزيت وزيت الزيتون والزبدة، كما تم استبدال اللبن البقري بلبن اللوز ولبن فول الصويا القليل السعرات الحرارية .

ويمتاز هذا النوع النباتى من الحلوى فى سهولة الهضم ومذاقه المحبب إلى جانب عدم تسببه لتخمة نظرا لما يحتويه من مكونات نباتية مغذية مفيدة لا تسبب البدانة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطنة

عقبالك يا مصر

عقبالنا فى مصر من زراعة نباتات خضر و فكاهة خالية من الكيماوي اصلا .. دة أكبر دليل على أن مصر ما زالت من دول العالم الثالث إذا كانت وزارة الزراعة تشجع على استخدام الكيماوى الذى تسبب فى موت الآلاف من المصريين بالسرطان و الذى بدورة يصل إلى نخاع العظام للمصريين .. الخبر قبل علينا المواجع ناس بتعمل اية فى بلدها و احنا فى مصر بنهبب اية بفضل سياسات حكومتنا الجهلة بتوع الجوزة و المرض حكومة بصمجية بصحيح .. متى سنرى حكومة تحافظ على حصة المصريين ؟؟ فعلا و ليس قولا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة