حبس 5 أشخاص على ذمة التحقيقات فى مقتل عامل بمشاجرة بين عائلتين بالمطرية

الثلاثاء، 17 يناير 2017 04:00 م
حبس 5 أشخاص على ذمة التحقيقات فى مقتل عامل بمشاجرة بين عائلتين بالمطرية مشاجرة - أرشيفية
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار إبراهيم صالح، والمستشار إسلام الجوهرى، رئيس نيابة الحوادث، اليومن الثلاثاء، بحبس 5 متهمين على ذمة مقتل عامل فى مشاجرة بين عائلتين بالمطرية، وهم كل من المتهم الأول ياسر. ح، ووالدته سهير.ا، وأشقائه وهم رامى.ح، وعلاء.ح، كما أمرت بحبس متهم من العائلة الأخرى ويدعى عسران.م، 4 أيام بعد أن أسندت إليهم تهمة القتل العمد للمتهم الأول، والتحريض على القتل لبقية المتهمين، وصرحت بدفن جثة المجنى عليه بعد عرضه على الطب الشرعى.

 

وكانت منطقة المطرية، أمس، الاثنين، مشاجرة عنيفة بين عائلتين بالطوب والحجارة، أسفرت فى نهايتها عن مقتل عامل لا يتجاوز الثلاثين من عمره.

 

وكشفت تحقيقات نيابة شرق القاهرة الكلية التى بأشرها المستشار أحمد ربيع، مدير نيابة الحوادث، أن سبب المشاجرة كان فى بادئ الأمر بين مجموعة من الأطفال بالمنطقة، بسبب التسابق على أولوية اللعب فى "سيبر" إنترنت، تطورت المشاجرة بين الأطفال وأصاب أحدهم زميله الآخر.

 

وتبين من أقوال شهود العيان، أن عائلة الطفل المصاب اشتاطت غضبا بعد أن رأت دماء ابنها، وأسرعت لمعاتبة عائلة الطفل الآخر، وتطور المشهد سريعا إلى حالة من الصراخ والكر والفر بين العائلتين، وتحولت المنطقة إلى تلال من بقايا الطوب والزجاج المكسور، أسرع عدد من جيران العائلتين لفض المشاجرة ومن بينهم كان المجنى عليه "محمد سعد"، عامل، ووسط ذلك الشجار، أسرع المتهم الأول " ياسر.ح"، كهربائى، وصعد إلى منزله فى الدور الخامس، وألقى أسطوانة غاز على المشاجرة، وهبطت على رأس جاره وأودت بحياته بالحال.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة