بالصور.. رحلة 28 شاب من القاهرة للأقصر بالموتوسيكل لتنشيط السياحة

الثلاثاء، 17 يناير 2017 12:00 ص
بالصور.. رحلة 28 شاب من القاهرة للأقصر بالموتوسيكل لتنشيط السياحة الرحلة بعد وصولها لمعبد الأقصر
كتبت مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الفترة الماضية يحاول الجميع على كافة الأصعدة سواء بشكل رسمى أو مجهود فردى المساهمة فى عملية تنشيط السياحة حتى تستعيد مكانتها مرة أخرى، ومن أحداث الوسائل فى هذا المجال ما فعلته "بوليفاردينز"، وهى مجموعة من راكبى الدرجات البخارية تتكون من 28 متسابقاً قرروا السفر عبّر محافظات مصر من أجل إظهار جمال وروعة الأماكن فى مصر.

فريق بوليقاردينز على طريق الأقصر

                 فريق بوليفاردينز على طريق الأقصر

رغم أن السفر فى هذا الفترة من العام صعبة نظرًا لصعوبة الأحوال الجوية لكن مجموعة بوليفاردينز قرروا قطع مسافة 2700 كيلو متر من القاهرة وإلى مدينة الجونة ومنها إلى مدينة الأقصر على درجاتهم البخارية وذلك فقط حباً فى مصر وتنشيط سياحتها.

فريق بوليفاردينز يلتقط الصورالتذكارية

                     فريق بوليفاردينز يلتقط الصورالتذكارية

محمد خليل المتحدث الرسمى لفريق "بوليفاردينز" قال إن هذا النوع من السباقات هو أكبر دليل على أن طرق الأقصر والمحافظات السياحية آمنة ومستعدة لاستقبال أى نوع من أنواع السياحة، مؤكدًا أن الهدف الرئيسى يتمثل فى إعطاء  رسالة إلى دول العالم الخارجى تؤكد أن مصر بلد الأمن والأمان.

بوليفاردينز امام تمثالين ممنون

بوليفاردينز امام تمثالين ممنون

تحت شعار " الأقصر بلدنا " بدأت مجموعة "بوليفاردينز" رحلتهم إلى الأقصر صباح يوم الجمعة، وهى التى تحدث عنها "خليل" لليوم السابع قائلاً: وصلنا إلى الجونا الساعة 6 مساءا من نفس اليوم وبعد قضاء ليلة كاملة فى الجونة، تحركنا فى التاسعة صباحاً  نحو محافظة "قنا" التى وصلنا إليها فى تمام الواحدة ظهراً، ومنها إلى الأقصر التى وصلنا إليها فى الخامسة والنصف مساءا بالإضافة إلى زيارة معبد الدندرة.

احتفالية بوليفاردينز  بالتنورة

                    احتفالية بوليفاردينز بالتنورة

فى الأقصر كانت هناك احتفالية كبيرة لجذب انتباه السياح، وبعدها قامت مجموعة الرالى بعدة زيارات بدءً من زيارة معبد حتشبسوت بالبر الغربى، وأخيراً معبد الكرنك وبعد انتهاء رحلة الأقصر، توجهنا إلى الغردقة لتنشيط السياحة، وذلك لنشر الوعى عن كيفية التعامل مع السائح.

يشار إلى أن حملة "الأقصر بلدنا" هى أول حملة لـ" بوليفاردينز" من ضمن حملات أكبر تحت اسم "discover Egypt " وهى السفر حول محافظات مصر لتنشيط السياحة

 

احتفالية بوليفاردينز بالأقصر
احتفالية بوليفاردينز بالأقصر
احتفالية بوليفاردينز بفندق السوفتيال
احتفالية بوليفاردينز بفندق السوفتيال
احد اعضاء فريق بوليفاردينز على طريق الجونا
احد اعضاء فريق بوليفاردينز على طريق الجونا
 
صورة جماعية لفريق بوليفاردينز
صورة جماعية لفريق بوليفاردينز









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة