الزمالك: جلسة باسم مرسى غدا للتوقيع وليست للتفاوض

الثلاثاء، 17 يناير 2017 05:29 م
الزمالك: جلسة باسم مرسى غدا للتوقيع وليست للتفاوض أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك والمشرف العام على فريق الكرة، أن باسم مرسى مهاجم الفريق أخطره بالحضور لمقر النادى غدا للتوقيع بشكل رسمى على عقود التجديد وليس التفاوض.

 

قال أحمد مرتضى لـ"اليوم السابع"، إن باسم مرسى أكد له خلال مكالمة هاتفية أنه سيتواجد فى مقر النادى غدا لتجديد عقده بشكل رسمى، موضحًا أن مرحلة التفاوض مع اللاعب انتهت بعد عقد عدة جلسات معه فى الفترة الأخيرة.

 

وينتهى عقد باسم مرسى مع الزمالك بنهاية الموسم الحالى، وتسببت تأخر توقيع اللاعب على عقود التجديد فى حدوث أزمة بينه وبين المجلس الأبيض، أسفرت عن صدور قرار باستبعاده من التدريبات الجماعية للفريق وخضوعه للتدريب فى قطاع الناشئين.

 

واستبعد مسئولو نادى الزمالك، باسم مرسى من القائمة الأفريقية الأولية، بسبب عدم تجديد عقده حتى الآن، وفى حالة توقيع اللاعب على العقود الجديدة سيضاف اسمه للقائمة الأفريقية نظير سداد 500 دولار، أما فى حالة عدم توقيعه سيستبعد بشكل نهائى من القائمة ليغيب عن مباريات الأبيض الأفريقية بالموسم الجديد، حيث يستعد الزمالك للمشاركة فى دورى أبطال أفريقيا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح الصاوى

سيبك منه ياباسم. اوعى توقع

سيبك منه ياباسم. اوعى توقع. انت كده حر نفسك

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

ماهي القيمه الحقيقيه لباسم من بدايه الدوري وحتي الان

هذا السؤال يجب ان يسأله مرتضي منصور الي المدير الفني لنادي الزمالك وبعد سماع الإجابة سوف لا يتعاقد معه الزمالك ويجب ان يسال المدير الفني للمنتخب لماذا لم يضم باسم مرسي للفريق القومي قبل السفر الي الجابون باسم مرسي هو فنكوش الكوره في نادي الزمالك وباسم مرسي سوف يمضي العقد لانه ليس لديه اي مشتري بعد ان نزل المزاد ولم يجد من يشتريه اكثر من الزمالك وحتي الاهلي رفض التعاقد معه بعد أخذ رأي حسام البدري وهذا ما لا يعرفه سياده المستشار ومبروك علي سيادته شراء الفنكوش والأيام القادمه سوف تثبت من هو باسم مرسي ونتمنا ان يكون الزمالك علي حق في التعاقد معه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة