بالصور .. أهم 5 قطع مجوهرات أثارت بها ميشيل أوباما الجدل

الإثنين، 16 يناير 2017 02:59 ص
بالصور .. أهم 5 قطع مجوهرات أثارت بها ميشيل أوباما الجدل ميشيل أوباما
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاعت ميشيل أوباما زوجة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية السابق باراك أوباما أن تخطف الأنظار نحوها بمجرد ظهورها بإحدى الحفلات الكبرى أو المؤتمرات، وذلك كونها تظهر بمجوهرات مذهلة وساحرة تظهر مدى فخامة إطلالتها.

القرط الذي ارتدته بحفل نوبل

القرط الذي ارتدته بحفل نوبل

 فكانت من أكثر المجوهرات تأثيراً فى أنفس كل عشاق الألماظ هو القرط التى ظهرت بهم ميشيل أوباما فى حفل توزيع جوائز نوبل فى أوسلو حيث كان مصنوع من الذهب الأبيض والألماس بإمضاء LOREE RODKIN  وهو من أهم وأشهر بيوت المجوهرات الموجودة فى لوس أنجلوس.

بروش من تصميمات CAROLE TANENBAUM
بروش من تصميمات CAROLE TANENBAUM

فى حين تفضل ميشيل أوباما أن تظهر ببروشات مزودة بالفصوص الملونة والأحجار الكريمة والذى يحمل الـ style الستيناتى، وهى من تصميمات "CAROLE TANENBAUM " وهو من أهم متاجر المجوهرات الموجودة فى كندا وتفضل النجمات والمشاهير أن ينتقين مجوهراتهن منه .

قرط ميشال أوباما بامضاء BOCHIC
قرط ميشال أوباما بامضاء BOCHIC

كما استطاعت ميشيل أوباما أن تثير الجدل بشكل واسع بارتدائها قرط كبير الحجم باللونين الوردى والأصفر من تصميمات " BOCHIC " .

أما قلادة ميشيل أوباما التى حملت عدد كبير من الفصوص الملونة كانت بإمضاء "TOM BINNS " فلاقت كم هائل من عبارات الإشادة والثناء من قبل عشاق المجوهرات من شتى أنحاء العالم، وعن خامس قطعة مجوهرات أثارت ضجة فور ظهور ميشيل أوباما بها كانت بإمضاء "GARAVELLI" وهى عبارة عن بروش وقلادة.

قلادة من TOM BINNS
قلادة من TOM BINNS
مجوهرات بإمضاء  GARAVELLI
مجوهرات بإمضاء GARAVELLI








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة