حزب المحافظين بكفر الشيخ يطالب بإطلاق أسماء شهيدى سيناء على مدرستين

الثلاثاء، 10 يناير 2017 02:37 ص
حزب المحافظين بكفر الشيخ يطالب بإطلاق أسماء شهيدى سيناء على مدرستين أمين حزب المحافظين بكفر الشيخ وأمين التنظيم
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حزب المحافظين بكفر الشيخ إدانته للاعتداء البربرى الغاشم، الذى استهدف قوات الأمن بالعريش، وراح ضحيته 9 شهداء.
 
وقال ياسر العنانى أمين حزب المحافظين بكفر الشيخ، إن "أبناء مصر الأوفياء من رجال الشرطة والجيش، لن تثنيهم هذه الأفعال الإرهابية، عن تطهير أرض مصر من هؤلاء المفسدين فى الأرض، والقضاء على الجماعات الظلامية التى تريد تدمير الوطن، وتحويله إلى بحر من الدماء والأشلاء، وإعادته إلى الجاهلية الأولى"، مطالبًا اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ إطلاق اسم الشهيدين على مدرستين بمدينة البرلس وبقرية روينة.
 
وأضاف حاتم شحاته الشراكى أمين تنظيم الحزب، إن العمليات الإرهابية الخسيسة لن تضعف من عزيمة الشرطة والجيش فى القضاء على بؤر الإرهاب فى سيناء، مؤكدًا إن الشعب المصرى يقف صفًا واحدًا فى مواجهة الإرهاب الغادر، الذى يهدف لإسقاط الدولة، وإعطاء صورة سلبية للمجتمع الدولى عن الوضع الأمنى فى مصر، ما ينعكس بشكل سلبى على الاقتصاد والمواطن، سائلاً الله العلى القدير أن يسكن شهداء الواجب فسيح جناته، وأن ينزلهم منازل الصديقين والأبرار، وأن يعجل بشفاء المصابين .. حمى الله شعب مصر من كل سوء.
 
وشهدت شمال سيناء أمس الإثنين هجومًا إرهابيًا استهدف كمين "المطافى"، ما أسفر عن سقوط 9 شهداء، شهيدين من محافظة كفر الشيخ، وهما الشهيد محمد رمضان محمد حسن العزبى من برج البرلس، والشهيد عامر جلال عبد الباقى بقرية روينة التابعة لمركز كفر الشيخ.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة