جولة فى "السوشيال ميديا".. "آسف يا ريس" تنشر صورة جديدة لعلاء مبارك.. وسميرة سعيد تعلن عن مسابقة على "تويتر" لحضور حفلتها.. وأنغام ب"الكوتشى": الراحة لا تتعارض مع الأنوثة.. وإليسا تحتفل بطرح ألبومها

الجمعة، 09 سبتمبر 2016 04:27 م
جولة فى "السوشيال ميديا".. "آسف يا ريس" تنشر صورة جديدة لعلاء مبارك.. وسميرة سعيد تعلن عن مسابقة على "تويتر" لحضور حفلتها.. وأنغام ب"الكوتشى": الراحة لا تتعارض مع الأنوثة.. وإليسا تحتفل بطرح ألبومها سميرة سعيد وأنغام وعلاء مبارك وإليسا
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت الصفحات الرسمية للمشاهير والفنانين بمختلف مواقع التواصل الاجتماعى، النافذة الأولى والأساسية للتواصل مع الجمهور يوميًا، لسهولتها فى التعامل والنشر، بالإضافة إلى الحد من الشائعات.

ويقدم "اليوم السابع" جولة فى حساب المشاهير اليوم، والتى جاء أبرزها نشر صفحة "أنا آسف ياريس" على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" صورة لعلاء مبارك بصحبة أحد أصدقائه. 

 


علاء مبارك

 

ونشرت الفنانة أنغام صورة لها عبر موقع تبادل الصور "أنستجرام" مرتدية فستانا أنيقا و حذاءً رياضيا "كوتشى"، معلقة عليها قائلة "الراحة لا تتعارض أبدا مع الأنوثة" .

 


أنغام بالكوتشى

 

وأعلنت الفنانة سميرة سعيد عن مسابقة لمتابعيها عبر صفحتها الرسمية على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، لحضور حفلتها القادمة ١٤ سبتمبر الجارى بالعين السخنة، وذلك عن طريق إجابتهم عن 5 أسئلة سيتم نشرها على هاشتاج #MeetSamira .

و تابعت أنه سيتم اختيار 3 فائزين للحضور والتقاط الصور معها وراء الكواليس، وسيحصل كل فائز على تذكرتين لحضور الحفل، وسيتم الاختيار عشوائيا بين أصحاب الإجابات الأصح والأسرع على الـ٥ أسئلة التى سيتم نشرها على مدار اليوم.

و أكدت أنه يجب تضمين هاشتاج #MeetSamira فى الأجوبة، علما بأنه لن يتم الالتفات إلى الأجوبة بدونه، وكذلك يجب على المشترك الإعجاب وإعادة تغريد إعلان المسابقة الرئيسى.


مسابقة سميرة سعيد

 

ونشر المنتج أحمد السبكى صورة له بصحبة الفنانة إيمى سمير غانم، عبر صفحته الخاصة على موقع تبادل الصور "أنستجرام"، من العرض الخاص لفيلم "عشان خارجين"، معلقا عليها قائلا "بنتى".


أحمد السبكى و ايمى سمير غانم

 

ونشر الفنان رامى صبرى على حسابه الخاص بموقع الصور الشهير"إنستجرام" صورة من استديو التسجيل الخاص به، وعلق عليها قائلا: "دى أحلى أوقات حياتى.. وأنا بشتغل.. وأنا مركز هعمل إيه وهسجل إيه، وإيه أحسن حاجة".


رامى صبرى فى الاستوديو

 

ونشرت الممثلة ريهام عبد الغفور عبر حسابها الرسمى على موقع الصور"إنستجرام"، عدة صور لها فاجأت جمهورها بإطلالة جديدة وهى ترتدي الشروال، وأطلت ريهام على جمهورها فى كل صورة بشروال مختلف.


ريهام عبد الغفور


صورة أخرى من جلسة التصوير

 

واحتفلت النجمة إليسا بطرح ألبومها الجديد "سهرنا يا ليل رسميًا، للمنافسة فى سوق الكاسيت بعد غياب عامين.

و نشرت إليسا عبر صفحتها الخاصة بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، صورة بوستر الألبوم معلقة عليها قائلة :"صباح الخير .. أخيرا تم طرح الألبوم ".


اليسا

 

وهنأت الملكة رانيا ملكة الأردن، البطل عمر قرادة لفوزه بالميدالية الفضية فى مسابقات رفع الأثقال لوزن 49 كجم فى دورة الألعاب البارالمبية المقامة حاليا فى ريو دى جانيرو بالبرازيل.


الملكة رانيا على تويتر










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة