إخوانى محكوم عليه بالإعدام يتهم قيادات الجماعة بإبلاغ الأمن عن معارضى عزت

الخميس، 08 سبتمبر 2016 05:18 م
إخوانى محكوم عليه بالإعدام يتهم قيادات الجماعة بإبلاغ الأمن عن معارضى عزت القائم باعمال المرشد العام للاخوان
كتب:محمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتهم إخوانى بارز قيادات جبهة محمود عزت القائم بأعمال المرشد العام لجماعة الإخوان بإبلاغ أجهزة الأمن ضد العناصر المحسوبين على الجبهة المناوئة، فضلًا عن منع الأموال عن أسر مساجين الجماعة فى مجموعة من المحافظات.

ووجه محمد العقيد الناشط الإخوانى الهارب فى تركيا الصادر ضده حكم بالإعدام فى قضية التخابر رسالة مفتوحة وجهها إلى محمود عزت، قال فيها "حاولت جهدى أن تصلك رسالتى بكل الطرق وكررتها مرات ولم يصلنى أى رد".

وأضاف فى الرسالة التى نشرها عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، " تيقنت الآن أن حولك بطانة وطائفة لا تسمح بالوصول لك، فهى تخوفك منا وتخوفنا منك! وأنت لا يرضيك ما فعلوه فى الفيوم وبنى سويف والإسكندرية وغيرها من منع أموال الإخوان عن الإخوان وأن يصل بهم الامر إلى أن يتواصل بعضهم مع الأمن ضدنا فى المنصورة والإسكندرية وأكتوبر والشرقية".

وتابع " نحن حضرنا أحداث رابعة ولم نراك فيها ! وحضرنا أحداث النهضة ولم نراك فيها ! وخضنا المواجهات ولم تصلنا منك وقتها حتى رسالة ! وحتى أخوك د محمودحسين كان بالخارج ولم يكلف نفسه بالظهور ولو فى قنوات الشرعية أو يكتب مقالاً واحداً لأكثر من عام ! لماذا خرج إذن ! وإذا بظهوركم معاً ليصنع ما تعيشه جماعتنا من أزمة !".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة