وزير الرى يلتقى عدداً من موظفى الوزارة لتوضيح الموقف المائى الحالى

الأربعاء، 07 سبتمبر 2016 01:41 م
وزير الرى يلتقى عدداً من موظفى الوزارة لتوضيح الموقف المائى الحالى الدكتور محمد عبد العاطى وزير الموارد المائية والرى
كتبت أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى الدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والرى، اليوم عدد من موظف الوزارة، وذلك فى ضوء جهود الوزارة نحو الإرتقاء بأداء الموظفين وتوضيح الموقف المائى الحالى.

 وطالب عبد العطى جميع الموظفين بأداء رسالتهم المنشودة في خدمة الشأن المائي، وضمان المشاركة الإيجابية لجموع موظفى الوزارة في الحفاظ على ثروتنا المائية المحدودة وحماية كافة المجارى المائية من الهدر والتلويث، بإعتبارهم القدوة لمختلف المواطنين بالدولة، فضلاً عن نشر الوعى بأهمية قطرة المياه، وتكاتف الجهود من أجل ترشيد الإستخدام ومواجهة التعديات.

وشدد عبد العاطى، على أهمية قيام كل موظف بواجبه على الوجه الأكمل من أجل تحقيق أعلى معدلات فى الأداء، مؤكداً على ضرورة المضى قدماً فى تصعيد الكفاءات الشبابية لتبوء مكانتها والقيام بدورها في خدمة منظومة العمل بالوزارة، والإستفادة من كافة الخبرات المتراكمة لدى القيادات التى استوفت مدة الخدمة.

وطالب عبد العاطى جميع الموظفين بالإنخراط فى كافة الدورات التدريبية التى تنظمها الأجهزة المعنية، من أجل صقل خبراتهم وزيادة كفاءاهم العملية، وتحويل المهارات والخبرات المكتسبة إلى واقع عملي ينهض بمنظومة الأداء ويحقق المهام والأنشطة التي تنفذها الوزارة على مختلف الأصعدة.

وأكد عبد العاطى، أن الوزارة لا تدخر جهدا فى سبيل الإستفادة من كافة الخبرات والكفاءات التى تتمتع بها قيادات الوزارة، وذلك فى إطار تطبيق النظام الإداري بالدولة على جموع الموظفين بالوزارة لضمان تداول الأدوار وضخ دماء جديدة تنهض بمنظموة الأداء، والإستفادة القصوى من كافة الخبرات، ولا يمكن التفريط بأي حال من الأحوال فى أى خبرات متراكمة لخدمة الوزارة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة