OnePlus تدمج نظامى التشغيل OxygenOS وHydrogenOS معا لتوفير تحديثات أسرع

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016 04:05 ص
OnePlus تدمج نظامى التشغيل OxygenOS وHydrogenOS معا لتوفير تحديثات أسرع هاتف وان بلس
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت شركة OnePlus المصنعة للهواتف الذكية أنها تعمل بجد لدمج كل من نظامى التشغيل OxygenOS وHydrogenOS التابعين لها معا فى منصة واحدة، مما سيساعدها على توفير تحديثات أسرع للمستخدمين.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى فقد حاولت شركة "وان بلس" خلال العامين الماضيين توفير تجربة مميزة للعملاء، حيث إن أولئك الذين يمتلكون هواتف OnePlus يعرفون أن نظام التشغيل "وان بلس" قريب إلى حد ما من الأندرويد الخام، ولكن هذا الأمر إذا كنا نتحدث عن نظام تشغيل Oxygen OS.

ويعتبر Oxygen OS هو منصة تعمل على هواتف OnePlus الذكية فى جميع أنحاء العالم، باستثناء منطقة واحدة هى الصين، حيث إنه لسبب ما قررت OnePlus أن النسخة الصينية من الهاتف يجب أن تعمل بنظام التشغيل Hydrogen OS والذى كان بعيدا عن عقيدة الشركة، فهو نظام يوفر نظام يشبه أكثر MIUI بدلا من أندرويد.

ومع وجود نظامى تشغيل يعملان معا منذ بضع سنوات حتى الآن فيبدو أنه سيكون مؤثرا على OnePlus، وهو ما جعل الشركة فى النهاية يقوم بجعل الأمر أكثر بساطة، حيث أكدت OnePlus مؤخرا أنها تعمل بجد لدمج كلا من OxygenOS وHydrogenOS، مما سيساعدها على توفير تحديثات أسرع للمستخدمين، فبدلا من وجود فريقين للتعامل مع أنظمة تشغيل مختلفة، فإن "ون بلس" ستركز كل مواردها على تطوير منصة واحدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة