أخبار أمريكا.. الولايات المتحدة تترقب المناظرة بين هيلارى وترامب بفارغ الصبر

الإثنين، 26 سبتمبر 2016 08:23 ص
أخبار أمريكا.. الولايات المتحدة تترقب المناظرة بين هيلارى وترامب بفارغ الصبر ترامب وهيلارى
واشنطن (أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع أن الأمريكيين لا يحبون أيا منهما، إلا أنهم ينتظرون أول مناظرة رئاسية بين المرشحة الديموقراطية هيلارى كلينتون والجمهورى دونالد ترامب الاثنين بينما لا تزال استطلاعات الراى تشير الى تقارب كبير بينهما قبل ستة اسابيع على موعد الاستحقاق الرئاسى.

 

تبدا المناظرة عند الساعة 21,00 (01,00 ت غ) ومن المتوقع ان تحقق نسب مشاهدة قياسية خصوصا بسبب التناقض بين شخصيتى المشاركين.

 

من جهة، كلينتون (68 عاما) وزيرة خارجية وسناتور سابقة تعرف ملفاتها عن ظهر قلب وتتمتع بخبرة كبيرة لكنها تجد صعوبة فى اثارة الحماس واقناع الناس بصدقها، الا انها استعدت بدقة.

 

فى المقابل، ترامب (70 عاما) ملياردير ونجم سابق من تلفزيون الواقع. عفوى وشعبوى الى اقصى حد لم يتول اى منصب عام، استعد للمناظرة لكن دون افراط.

 

وقد اعرب معسكر كلينتون التى تطمح لان تصبح اول امراة رئيسة للولايات المتحدة، عن القلق الاحد من اعتماد "معايير مزدوجة" خلال المناظرة التى ستجرى فى جامعة هوفسترا بالقرب من نيويورك. ويقول العديد من الخبراء ان المشاهدين سيتوقعون جهدا اكبر من كلينتون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

أنها فعلا اللعبه القذره ...

يقولون عن السياسه أنها اللعبه القذره ... فترامب دعا فى المناظره المرتقبه مونيكا عشيقة كلينتون السابقه ليشل تفكير هيلارى ويشتت أنتباهها... وردت عليه هيلارى بأن دعت أعدى أعداء ترامب لنفس الغرض ... فعلا أنها اللعبه القذره ......

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة