أمازون توفر دعم المساعد الشخصى "أليكسا" على جهازها اللوحى Fire HD 8

الإثنين، 12 سبتمبر 2016 05:00 ص
أمازون توفر دعم المساعد الشخصى "أليكسا" على جهازها اللوحى Fire HD 8 لوحى Fire HD 8
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وفرت أخيرا شركة أمازون دعم مساعدها الشخصى "أليكسا" على أجهزتها اللوحية، إذ كشفت الشركة اليوم أن جهازها اللوحى الجديد Fire HD 8 سيوفر دعم المساعد الشخصى التابع لها "أمازون إيكو" والذى يعرف أيضا بـ "أليكسا".

ووفقا لما ذكره موقع TNW الهولندى، فإن لوحى Fire HD 8 يأتى بشاشة كبيرة 8 بوصة HD بدقة عرض 1280×800 بيكسل، مع معالج رباعى النواة 1.3 Ghz، وذاكرة وصول عشوائى 1.5 جيجا بايت، وذاكرة داخلية بسعتين مختلفين بين 16 و32 جيجا بايت، فضلا عن بطارية كبيرة بسعة 4,750 mAh، مع كاميرات فى الأمام والخلف وسماعات صوت استريو Dolby.

ولكى يتمتع المستخدمين بالميزة الجديدة الخاصة بتوافق الجهاز اللوحى مع مساعدها الشخصى "أليكسا"، فكل ما يحتاجه المستخدم هو الضغط لفترة بسيطة على زر القائمة الرئيسية، وذلك أثناء الاتصال بشبكة الواى فاي، ثم يقوم بطلب أى شيء من المساعد الشخصى بما فى ذلك تشغيل أغنية معينة أو قراءة كتاب صوتى وهكذا.

وتقول أمازون أن التوافق مع "أليكسا" سوف تصل إلى لوحى Fire HD 10 وFire وأخيرا HD 8 وذلك خلال التحديث الجديد خلال الأشهر المقبلة، ويتوافر الجهاز حاليا فى مرحلة الحجز المسبق بسعر 98 دولار، وسوف يأتى فى اللون الأسود والأرجوانى والأزرق واليوسفي، ومن المنتظر أن يبدأ شحنه فى 21 سبتمبر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة