داعية سلفى: عصام حجى يسعى لإعادة الإخوان للمشهد.. ومبادراته أوهام وأكاذيب

الأحد، 11 سبتمبر 2016 12:23 م
داعية سلفى: عصام حجى يسعى لإعادة الإخوان للمشهد.. ومبادراته أوهام وأكاذيب الشيخ سامح عبد الحميد الداعية السلفى
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الشيخ سامح عبد الحميد الداعية السلفى، إن عصام حجى، العالم المصرى بوكالة ناسا، يسعى لإعادة الإخوان للمشهد السياسى من خلال طرحه لمبادرات مؤخرًا تعتبر تحايل لإعادة الإخوان إلى المشهد.

 

وأضاف "عبد الحميد" فى بيان اليوم الأحد، لماذا لم يُطبق عصام حجى مع محمد مرسى الرئيس المعزول مقترحاته فى تطوير التعليم وغيره من المجالات؟.. مضيفًا:"الكلام سهل، وكل واحد ممكن يزعم أنه سيكون فريقًا لحل مشكلات مصر، ولكن التنفيذ عسير، ولو كان حجى حريصًا على مصلحة مصر فلماذا لا يُقدم مقترحاته للحكومة الحالية للنهوض بمصر، أم أنه يُريد الاحتفاظ بمقترحاته حتى الانتخابات الرئاسية؟".

 

وتابع: "الإخوان صدعونا بمقترحاتهم ومشروع النهضة، وخطة المائة يوم، وظهرت النتيجة أن كل هذه مجرد أوهام وأكاذيب، وعصام حجى يُعيد ويُكرر ويُلح على النهوض بالتعليم".

 

واستطرد: "فى الحقيقة التعليم فى مصر مشكلته الأساسية معروفة؛ ألا وهى الحالة الاقتصادية التى تعجز عن تطوير المدارس والمعامل والجامعات ودعم الأبحاث وتوفير الأجهزة الحديثة فى المنشآت التعليمية، وبناء المدارس الحديثة، وإنهاء حالة التكدس فى الفصول، وغير ذلك من المشكلات التى تحتاج لمليارات لا تتوافر حاليًّا، فلو كانت السلطة بيد حجى فهو لا يستطيع تنفيذ أى مخططات للنهوض بالتعليم فى ظل العجز فى الميزانية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة