أخبار برشلونة اليوم.. صحف إسبانيا تهاجم البلوجرانا بعد صدمة الافيس

الأحد، 11 سبتمبر 2016 01:30 م
أخبار برشلونة اليوم.. صحف إسبانيا تهاجم البلوجرانا بعد صدمة الافيس إنييستا فى مباراة برشلونة والافيس
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض نادى برشلونة الإسبانى، لانتقادات عنيفة من جانب الصحف الإسبانية الصادرة اليوم، الأحد، بسبب الأداء المتواضع الذى ظهر عليه اللاعبون، خلال المباراة التى جمعت بين فريقى برشلونة والافيس مساء أمس، بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، والتى انتهت بفوز الفريق الصاعد حديثاً لدورى الأضواء بهدفين مقابل هدف واحد.

صحف إسبانيا تهاجم برشلونة

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، إن فريق برشلونة افتقر لابتكار الحلول من أجل فك طلاسم دفاع الافيس والوصول إلى مرمى المنافس، مشيرة إلى أن الافيس نجح فى استغلال الفرص الهجومية القليلة التى أتيحت له على مدار الـ90 دقيقة وتمكن من هز شباك الفريق الكتالونى "مرتين".

أما صحيفة "سبورت"، فقالت أن فريق الافيس كان الأكثر تنظيماً داخل أرض الملعب عكس برشلونة الذى افتقر للأداء الجيد والروح القتالية، كما تناولت صحيفة "الباييس" هزيمة البارا واصفة إياها بخيبة الأمل.

 

وأضافت الصحيفة، أن برشلونة ظهر عاجزاً من الناحية الهجومية، وضعيفاً من الناحية الدفاعية، ليسقط أمام الافيس الذى قدم أجمل مبارياته منذ فترة طويلة".

قائد برشلونة يكشف أسباب الهزيمة

من جانبه، أعرب لاعب وسط برشلونة وقائد الفريق، أندريس إنييستا، عن حزنه للخسارة المفاجئة التى منى بها الفريق أمام الافيس، قائلاً، "خرجنا من مباراة أمس بالعديد من الدروس المستفادة على الرغم من مرارة الهزيمة، أبرزها ضرورة التحلى بالسرعة فى الأداء والدقة واستغلال الفرص أمام مرمى المنافس".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة