تعرف على خريطة قناة النهار لمباراة الأهلى والزمالك فى نهائى الكأس اليوم

الإثنين، 08 أغسطس 2016 12:00 م
تعرف على خريطة قناة النهار لمباراة الأهلى والزمالك فى نهائى الكأس اليوم المذيعة فرح على
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنقل اليوم قناة "النهار اليوم" نهائى كأس مصر بين فريقى الزمالك والأهلى فى الثامنة والنصف مساء، حيث يبدأ الأستوديو التحليل فى الثانية ظهرا مع المذيع هانى حتحوت، حيث يتابع المراسلون وخولهم على الهواء من فنادق ومتابعة الأجواء فى الشارع وتوقعات الجماهير على الهواء وتلقى اتصالات ‏من الجمهور والنقاد والصحفيين.

 

وفى الثالثة ظهرا، وحتى الرابعة والنصف يستضيف حتحوت كلا من الكابتن محمد جودة نجم النادى الأهلى السابق، والكابتن يوسف حمدى نجم النادى الزمالك السابق، وحديث عن كواليس المباراة وذكريات اللاعبين فى المباريات السابقة وأيضاً عرض فيديوهات من كواليس الفريقين والتدريبات والاستعدادات للمباراة ومتابعة المرسلين على الهواء من الفندق.

 

وتعرض القناة فى الرابعة والنصف فقرة مع المذيعة فرح على، وضيفتيها سلمى مشجعة النادى الزمالك وإسراء مشجعة النادى الأهلي، وحديث عن المباراة وتحليلها من وجهة نظر السيدات. وعرض لقاءات مع السيدات فى الشارع وأخذ توقعاتهم قبل المباراة.

 

أما فى الفقرة الرابعة من الخامسة مساء، يستضيف كريم حسن شحاتة كل من محمود فتح الله نجم النادى الزمالك السابق وطارق السيد نجم النادى الزمالك السابق، واحمد بلال نجم النادى الأهلى السابق، وأشرف ممدوح نجم النادى الأهلى السابق، وحديث عن المباراة وتوقعات النجوم لطريقة لعب الفريقين وتوقعاتهم للتشكيل وعمل مدخلات للجمهور للتوقعات عن النتيجة ومن الفائز‏ من الفريقين.

 

أما فى السادسة والنصف وحتى الثامنة، فيستضيف كريم الكابتن حسن شحاتة ووليد صلاح الدين وزكريا ناصف‏، وتحليل المباراة ومتابعة التشكيل ومتابعة المرسلين من أرض الملعب ووصول الفريقين ومتابعة أجواء الشارع مع جمهور الفريقين‏.

 

وعقب نهاية المباراة يستكمل كريم حسن شحاتة مع ضيوفه تحليل المباراة عمل لقاءات فى ملعب المباراة على الهواء وأخذ المؤتمر الصحفى وعرض صوره حيه من الشارع واحتفالات الفريق الفائز وعمل مدخلات تليفونية مع اللاعبين والجهور لمشاركته برأيه فى أداء الفريقين ‏وذلك حتى الواحدة صباحا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة