بالفيديو.. محمد صلاح يصنع هدفاً فى فوز روما على مونتريال إمباكت ودياً

الخميس، 04 أغسطس 2016 03:50 ص
بالفيديو.. محمد صلاح يصنع هدفاً فى فوز روما على مونتريال إمباكت ودياً فرحة روما بالفوز على مونتريال إمباكت
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فريق روما الإيطالى، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، الفوز على مونتريال إمباكت الكندى، بهدفين مقابل لا شىء، فى المباراة الودية التى جمعتهما على ملعب "سابوتا" بكندا، فى إطار استعدادات الجيالوروسى لبدء منافسات الموسم الجديد من الكالتشيو.

شارك صلاح فى المباراة منذ بدايتها ونجح فى صناعة الهدف الثانى لزميله رادجا ناينجولان، لكنه خرج من المباراة بديلاً مع 8 لاعبين آخرين، بعد نهاية الشوط الأول، حيث أجرى لوتشيانو سباليتى، مدرب الذئاب تغييرات كثيرة للوقوف على مستوى جميع لاعبيه.

جاءت ثنائية روما عن طريق إدين دجيكو فى الدقيقة السابعة بعد تلقيه تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء، سددها مباشرة فى المرمى، قبل أن يسجل رادجا ناينجولان الهدف الثانى فى الدقيقة 21، بعد تلقيه تمريرة رائعة من صلاح، انفرد على إثرها بحارس المرمى وسدد الكرة فى الشباك.

وشهدت المباراة قبل بدايتها لحظات رائعة، عندما حرص الفرعون المصرى على مصافحة ديديه دروجبا، أسطورة كوت ديفوار ومهاجم مونتريال إمباكت، حيث تجمعهما علاقة صداقة، منذ لعبا سوياً فى صفوف تشيلسى الإنجليزى، كما حرص فرانشيسكو توتى أسطورة روما، على مصافحة الفيل الإيفوارى، وتبادلا قميصيهما قبل انطلاق اللقاء.

الفوز يعتبر هو الرابع لروما على التوالى فى المباريات الودية، بعدما سحق بينزولو الإيطالى بنتيجة 16 : 0، وفاز على تيريك الروسى بثلاثة أهداف لهدفين، قبل أن يفوز على ليفربول الإنجليزى بثنائية لهدف، علماً بأن مباراته المقبلة ستكون أمام هيرتا برلين الألمانى الأربعاء المقبل، فى آخر ودياته قبل انطلاق الموسم الجديد من الكالتشيو.

الهدف الأول لروما





الهدف الثانى لروما





فرحة روما بالفوز على مونتريال إمباكت (1)
صلاح مع ناينجولان وفرحة الهدف الثانى


فرحة روما بالفوز على مونتريال إمباكت (2)
توتى ودروجبا


فرحة روما بالفوز على مونتريال إمباكت (3)
محمد صلاح ودروجبا


فرحة روما بالفوز على مونتريال إمباكت (4)
فرحة فريق روما بالفوز




أخبار متعلقة..


الابتسامة تجمع صلاح ودورجبا فى كندا قبل مواجهة روما ومونتريال


بالفيديو..روما يتقدم على مونتريال بثنائية فى الشوط الأول بمشاركة محمد صلاح









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة