5 مميزات جديدة عززت بها سامسونج هاتفها جلاكسى نوت 7 لمواجهة iPhone 7

الأربعاء، 03 أغسطس 2016 08:00 م
5 مميزات جديدة عززت بها سامسونج هاتفها جلاكسى نوت 7 لمواجهة iPhone 7 جلاكسى نوت 7
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت شركة سامسونج أمس عن أحدث هواتفها الذكية Note 7 ويأتى بمواصفات مميزة للغاية، تجعله أحد أقوى الهواتف الذكية التى أطلقتها الشركة، إذ عززت الشركة هاتفها الجديد بعدد من المميزات التى تجعله قادرا على منافسة هاتف iPhone 7 المنتظر من شركة أبل، والذى يتوقع أن يتم الكشف عنه خلال الشهر المقبل، وفيما يلى نرصد أبرز المميزات التى يمتلكها هاتف جلاكسى نوت 7:

-تحويل أى شىء لصور Gif:


يوفر هاتف جلاكسى نوت 7 أداة تجعله قادرا على تحويل أى شىء على الشاشة لصورة متحركة Gif وذلك من خلال تحديد جزء من الشاشة بكل بساطة من خلال قلم S Pen والضغط على زر التسجيل ليتم التقاط كل شىء وحفظه كصورة متحركة.



- زيادة مستوى الخصوصية:


يتيح هاتف جلاكسى نوت 7 ميزة ماسح قزحية العين، التى تسمح للمستخدم بفتح وإغلاق هاتفه الذكى ببصمة العين، إلا أن الأمر لا يقتصر عند هذا الحد، إذ تسمح أيضا بتشفير بعض الملفات والمجلدات والصور أيضا بنفس الطريقة، ولا يتم فتحها إلا من خلال بصمة العين.


بصمة العين
بصمة العين



ترجمة أى شيء:


يأتى قلم S-Pen مزودا بقدرات الترجمة، إذ يمكن تنشيط هذه الميزة من خلال قائمة الإيماءات التى تنزلق من جانب الهاتف، ثم يقوم المستخدم بتمرير القلم على أى نص على الشاشة، ويمكنه ترجمة ما يصل إلى 38 لغة مختلفة.


ترجمة أي كلمة
ترجمة أي كلمة



-تكبير أى شيء:


يمكن للمستخدمين تفعيل "العدسة" داخل هواتف جلاكسى نوت 7 والتى تساعد المستخدمين على تكبير أى شىء على الشاشة بنسبة تكبير تصل إلى 300% من الحجم المعتاد، وهى ميزة مفيدة للغاية لضعاف البصر.


جلاكسي نوت 7
جلاكسي نوت 7



مقاومة الماء:


من المميزات الجيدة التى أضافتها سامسونج لهاتفها الجديد، إذ تسمح للهاتف بتحمل الغبار ومقاومة الماء وهو ما يعنى أن الهاتف يمكنه العمل فى الأجواء المناخية المختلفة بشكل جيد للغاية.


مقاومة الماء
مقاومة الماء




موضوعات متعلقة:


هاتف سامسونج جلاكسى Folder 2 flip يحصل على ترخيص TENAA

بالمواصفات.. تعرف على أبرز الاختلافات بين Note 7 و 5 وجلاكسى S7 إيدج








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة