ننشر أسماء قتيل ومصابى حادث تصادم سيارة بكمين للشرطة فى العلمين

الأحد، 28 أغسطس 2016 08:33 م
ننشر أسماء قتيل ومصابى حادث تصادم سيارة بكمين للشرطة فى العلمين مستشفى العلمين
مطروح – حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى شخص مصرعه وأصيب 4 آخرين بينهم 3 من أفراد الداخلية، إثر حادث اصطدام سيارة الضحية بسيارة شرطة، خلال محاولته الهروب من كمين جنوب مدينة العلمين.
 
واستقبلت مستشفىالعلمين المركزى "قاسم محمد السيد" 49 سنة، مقيم ببرانى، جثة هامدة، و"على ناجى هيبة" 40 سنة، مصاب بجرح تهتكى بفروة الرأس، واشتباه كسر بالذراع الأيمن وجروح وكدمات بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج، وتم تحويله للمستشفى الجامعى بالإسكندرية لاستكمال العلاج.
 
كما استقبل مستشفى العلمين 3 من أفراد الشرطة من قوة مديرية أمن مطروح، تعرضوا للإصابة بسحجات وكدمات فى نفس الحادث، وهم "عماد عبد الجليل عمر" 35 سنة، و"سمير سلامة سعد" 22 سنة، و"عبده السيد عبده" 22 سنة، جميعهم من محافظة البحيرة، وتم خروجهم من المستشفى بحالة جيدة بعد تلقى الإسعافات اللازمة.
 
وكان اللواء مختار السنبارى مدير أمن مطروح، قد أكد فى تصريح خاص لـ " اليوم السابع"، أن الحادث وقع عندما فوجئ قاسم عبد السيد  محمد- من برانى غربى مرسى مطروح- بتمركز كمين الشرطة على طريق الجيش جنوب مدينة العلمين، فحاول الهرب من الكمين لوجود أحكام صادرة ضده، فاصطدمت سيارته بإحدى السيارات المتوقفة، ما تسبب فى وفاته.
 
 
وأضاف مدير الأمن بأن الحالة هادئة ولا توجد تداعيات للحادث، وأن الأهالى تفهموا الموقف وشاهدوا آثار الحادث بأنفسهم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة