"صوت العرب" تحتفل بمولد السيدة العذراء وسارة سمير نهاية أغسطس

الجمعة، 26 أغسطس 2016 09:00 ص
"صوت العرب" تحتفل بمولد السيدة العذراء وسارة سمير نهاية أغسطس سارة سمير
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافقت نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية على خطة شبكة صوت العرب للاحتفال بآخر أيام شهر أغسطس والتى تشرف عليها الدكتورة لمياء محمود رئيس الشبكة.

 

وقالت رئيس شبكة صوت العرب إن يوم الـ31 من أغسطس سيتم تقسيمه إلى مجموعة من الفترات المفتوحة وبرامج الهواء، إضافة إلى بعض البرامج المسجلة والندوات والتمثيليات.

 

ففى الثامنة والنصف صباحاً وحدتى العاشرة فترة بعنوان حصاد الشهر تتناول الذكرى الأولى لافتتاح قناة السويس الجديدة ووفاء النيل ورحيل د. أحمد زويل، وسوق عكاظ، ومهرجان جريش وقرطاج ومهرجان الموسيقى والغناء بالقلعة.

 

ومن العاشرة والنصف وحتى الحادية عشرة والنصف فترة بعنوان فيها حاجة حلوة حول النفحات الروحية لمولد السيدة العذراء، ومن الحادية عشر والنصف إلى الثانية عشر والنصف فترة بعنوان أمواج وهى عبارة عن جولة سياحية على الشواطئ العربية والمصرية.

 

ومن الثالثة والنصف وحتى الرابعة والنصف عصرا فترة بعنوان "العمر فمتو ثانية" حول الدكتور زويل وبراعته العلمية، ثم ندوة صوت العرب من الساعة السادسة وحتى السابعة حول أعمال هشام علوان الأدبية، أما حفل الشهر فتم تخصيصة هذه المرة للغناء الليبى.

 

كذلك تتضمن الخطة فترة بعنوان "أحلى فرقة" عن البطلة سارة سمير أول فتاة تحرز ميدالية فى رفع الأثقال بالأولمبياد، كما تحتفل الشبكة فى هذا اليوم بالعشر الأول من ذى الحجة فى منتصف الليل وحتى الواحدة صباحا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة