دفاع نادر خزام: إخلاء سبيل موكلى بـ"رشوة الضرائب" بعد اعترافه فى التحقيق

السبت، 20 أغسطس 2016 01:50 م
دفاع نادر خزام: إخلاء سبيل موكلى بـ"رشوة الضرائب" بعد اعترافه فى التحقيق المحامى جميل سعيد دفاع نادر خزام
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المحامى جميل سعيد، دفاع الخبير المثمن نادر خزام، إنه دفع بانعدام مبررات الحبس الاحتياطى لموكله، فى واقعة عرض رشوة مالية قدرها 55 ألف جنيه على مأمورى ضرائب بإدارة المهن الحرة، واستند على نص المادة 107 مكرر من قانون العقوبات.
 
 
 
وفسر "جميل سعيد" فى تصريح صحفى، أن المادة 107 تنص على معاقبة الراشى والوسيط بالعقوبة المقررة للمرتشى، ومع ذلك يعفى الراشى أو الوسيط من العقوبة إذا أخبر السلطات بالجريمة أو اعترف بها.
 
 
 
وكانت غرفة المشورة المنعقدة بمحكمة شمال القاهرة الابتدائية بالعباسية، قررت إخلاء سبيل الخبير المثمن وإلزامه بدفع كفالة مالية قدرها 300 ألف جنيه.
 
 
 
يذكر أن الخبير المثمن نادر خزام اعترف فى تحقيقات نيابة الأموال العامة بشرق القاهرة الكلية، بأن المتهم الأول "جلال. ب" رئيس مأمورية ضرائب بجاردن سيتى، ضغط عليه للحصول على رشوة منه قدرها 55 ألف جنيه مقابل منح إحدى ميزانيات شركته إعفاء ضريبيا، وحصل على الرشوة فى صورة شيك مبدئى قيمته 35 ألف جنيه، وآخر بقيمة 20 ألف جنيه، وذلك بالتعاون مع "م.ع" مأمور ضرائب بإدارة المهن الحرة، واستعان "خزام" بسكرتير مكتبه "ت. هـ" لتوصيل الشيكات للمتهمين، فى حين اشترك المتهم الخامس "أحمد. هـ" فى استلام الشيكات سالفة الذكر وصرفها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة