"سحر" صديقة الشباب تعترف: أختار الضحايا من القنوات الفضائية الإباحية ونتبادل رسائل الدردشة الساخنة..أستدرج الضحية لمنزلى وأسلمه فريسة لزوجى وقريبى لنهب متعلقاته.. وشجاعة مجنى عليه تسقطنا فى قبضة الأمن

الثلاثاء، 02 أغسطس 2016 06:04 ص
"سحر" صديقة الشباب تعترف: أختار الضحايا من القنوات الفضائية الإباحية ونتبادل رسائل الدردشة الساخنة..أستدرج الضحية لمنزلى وأسلمه فريسة لزوجى وقريبى لنهب متعلقاته.. وشجاعة مجنى عليه تسقطنا فى قبضة الأمن المتهمة سحر
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لجأت ربة منزل إلى حيلة للاحتيال والنصب على المواطنين للاستيلاء على أموالهم، حيث تمثل مخططها فى التواصل مع راغبى المتعة عبر رسائل الدردشة الخاصة بالقنوات الإباحية، واستدراجهم بدعوى ممارسة الرذيلة، وعقب وصول الضحية إلى منزلها يفاجأ بزوجها وأحد أقاربها يهددانه ويعتديان عليه بالضرب ثم يستوليان على متعلقاته ويطردانه عقب ذلك. وتم الكشف عن نشاط المتهمة بعد أن أبلغ أحد المجنى عليهم ضباط مباحث الحوامدية بالنصب عليه على يد المتهمين والاعتداء عليه بالضرب، ليتم القبض على المتهمة وزوجها.

وسردت المتهمة "سحر" كيفية استدراج الضحايا قائلة إنها اتفقت مع زوجها على استدراج الشباب الذين يتبادلون رسائل الدردشة عبر القنوات الفضائية التى تذيع مواد إباحية والنصب عليهم للاستيلاء على متعلقاتهم، حيث تتمثل مهمتها فى اختيار ضحيتها الذى يترك رقمه على رسائل الدردشة وتتواصل معه عبر الرسائل، ثم تتفق مع على لقائها بمسكنها لممارسة الرذيلة.

وذكرت المتهمة أنها تتفق مع ضحيتها على الحضور لمنزلها وفور وصوله يفاجأ بزوجها وأحد أقاربها يهددانه ويعتديان عليه بالضرب ثم يستوليان على متعلقاته ويتركاه عقب ذلك، بعد تهديده بفضح أمره، مضيفة أن الضحايا يخشون الإبلاغ عما تعرضوا له خوفا من الفضيحة وهو ما دفعهم لتكرار الواقعة عدة مرات.

كما اعترف زوج المتهمة بمعاونتها على النصب على المواطنين بواسطة استدراجهم عبر القنوات الفضائية، مؤكدا أن مهمته تتمثل فى تهديد الضحية والاعتداء عليه بالضرب والاستيلاء على ما بحوزته من نقود، بالاشتراك مع أحد أقاربهم.

تفاصيل الكشف عن نشاط المتهمين بدأت ببلاغ تلقاه الرائد محمد عوض رئيس مباحث الحوامدية من عامل يفيد تعرضه للاعتداء عليه بالضرب والاستيلاء على متعلقاته، على يد ربة منزل واثنين بصحبتها، حيث إنهم استدرجوه واستولوا على هاتفه المحمول ونقوده واعتدوا عليه بالضرب.

وبإجراء التحريات تم التوصل إلى هوية المتهمين ومحل إقامتهم، وبإعداد كمين لهم تم القبض على المتهمة "سحر" وزوجها "عثمان"، وبمواجهتهما اعترفا باستدراج راغبى ممارسة الرذيلة عبر القنوات الفضائية والنصب عليهم والاستيلاء على نقودهم، فتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وبإحالتهم إلى النيابة أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.


المتهمة وزوجها (1)

المتهمة وزوجها (2)




موضوعات متعلقة...


القبض على عاطلين وربة منزل لاستدراجهم عاملا وسرقته بالجيزة












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

المتعة الحرام

عدد الردود 0

بواسطة:

سعد الدين

فكره حلوه تنفع مع الخليجين

النفوس ضعيفه والجرى واره الشهوات اخرته نصيبه

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

اخره معصية الله

من ياكل قوت يومه بالحرام يصلت الله. غضبه

عدد الردود 0

بواسطة:

عتريس

المحتاله سحر وزوجها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة