مباحث التبين تطارد العناصر الإجرامية وتضبط 5 بحوزتهم أسلحة ومخدرات

الخميس، 18 أغسطس 2016 02:10 م
مباحث التبين تطارد العناصر الإجرامية وتضبط 5 بحوزتهم أسلحة ومخدرات سجن - صورة أرشيفية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه رجال مباحث التبين بالقاهرة، حملة مداهمات موسعة استهدفت ملاحقة العناصر الإجرامية والخطرة بالمنطقة، ونجحوا فى القبض على 5 من المتهمين وبحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات، بالإضافة إلى ضبط هارب من حكم قضائى، وتم إحالتهم للنيابة آلتى تولت التحقيق.

 

تمكنت قوة أمنية من  مباحث قسم شرطة التبين بدائرة القسم أثناء مرورها لتفقد الحالة الأمنية، من ضبط كل من "طارق م ع" 31 سنة عاطل والسابق اتهامه فى 4 قضايا آخرهم 303 لسنة 2010م التبين "مخدرات" و"أحمد ك ك" 21 سنة عاطل والسابق اتهامه فى القضية رقم 1701 لسنة 2016م التبين "مخدرات" و"محمود ر م" 22 سنة عاطل أثناء استقلالهم دراجة بخارية " توك توك ".

 

وبتفتيشهم تم العثور بحوزة الأول على سلاح نارى " فرد خرطوش عيار 12مم وطلقتين  من ذات العيار"، وبحوزة الثانى والثالث 294 قرصا مخدرا، ومبلغ  180 جنيها، وبمناقشتهم اعترفوا بحيازة السلاح النارى بقصد الدفاع والمواد المخدرة بقصد الاتجار وتحرر عن ذلك المحضر اللازم  وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

كما تمكن رجال مباحث القسم من ضبط  كلا من  "ياسر ف ا" 41 سنة عاطل ( مسجل خطر ) سرقات عامة تحت رقم 18019 فئة "ج" حلوان والسابق اتهامه فى 12 قضية آخرها 1322 لسنة 2012  العريش / شمال سيناء "مخدرات" وبحوزته سلاح نارى "بندقية خرطوش عيار 12مم و3 طلقات من ذات العيار اعترف بحيازتهم" بقصد الدفاع، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

كما تم ضبط "سليم س س" 39 سنة عاطل ومقيم محافظة الجيزة أثناء استقلاله دراجة بخارية "بدون لوحات معدنية" وبحوزته سلاح نارى "فرد خرطوش عيار 12مم وطلقة من ذات العيار " بقصد الدفاع، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

وفى مجال ضبط أحكام الجنايات تمكن رجال مباحث القسم من ضبط "سلامة ج ر" 32 سنة عاطل ومقيم الصف جيزة والمحكوم عليه فى القضية رقم 3935 لسنة 2014م التبين "مخدرات" والمقضى فيها بالسجن 5 سنوات وجار عرضه على النيابة العامة لاتخاذ اللازم قبله.

 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة