أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 11 / 8 / 2016

الخميس، 11 أغسطس 2016 10:25 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 11 / 8 / 2016 نوران جوهر
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نستعرض أهم ما ورد من أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 11 / 8 / 2016  التى جاء فى مقدمتها، نوران جوهر تحقق لقب بطولة العالم للاسكواش للناشئات، ومنتخب اليد يخسر أمام بولندا 33-25 فى ألاولمبياد.

نوران جوهر تحقق لقب بطولة العالم للاسكواش للناشئات ببولندا

حققت نوران جوهر، لاعبة المنتخب الوطنى، لقب بطولة العالم للناشئات تحت 19 سنة، والمقامة حاليًا ببولندا، بعد تغلبها على زميلتها روان العربى بنتيجة 3/0 فى الدور النهائى للبطولة، لتضيف إنجاز جديد للاسكواش المصرى بالمحافل الدولية.

منتخب اليد يخسر أمام بولندا 33-25 فى أولمبياد ريو دى جانيرو

خسر منتخب مصر لكرة اليد أمام بولندا 33-25  في المباراة التي أقيمت بينهما في إطار فعاليات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية بدورة الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو .

أولمبياد 2016.. "درويش" يتعرض لانتقادات شديدة عقب خسارته بمنافسات الجودو

تعرض رمضان درويش، لاعب المنتخب الوطنى للجودو، وإيهاب نصير عضو مجلس إدارة الاتحاد، لانتقادات لاذعة من البعثة المصرية المشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية التى تقام بمدينة ريو دى جانيرو بعد إخفاقه وفشله الذريع والأداء الضعيف الذى ظهر عليه فى منافسات اليوم.

منتخب غينيا يخطر الجبلاية بموعد وصوله إلى الإسكندرية

أكد إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى، أن منتخب غينيا سيصل الإسكندرية يوم 28 أغسطس الجارى استعدادا لمواجهة الفراعنة وديا يوم 30 من نفس الشهر ببرج العرب، استعدادا لتصفيات المونديال.

يوسف أوباما يكشف السبب الحقيقى لعدم عودته للزمالك وانتقاله لوادى دجلة

كشف يوسف أوباما، لاعب الزمالك المعار حديثا إلى نادى وادى دجلة، عن سبب عدم عودته للقلعة البيضاء مرة أخرى عقب انتهاء فترة إعارته لنادى الاتحاد السكندرى، مؤكدا أنه لم ولن يشترط على الزمالك من أجل العودة.

يول يطالب بتجهيز مروان محسن لمواجهة زيسكو

طلب مارتن يول، المدير الفنى للأهلى، من الجهاز الطبى للفريق سرعة تجهيز المهاجم مروان محسن لمباراة زيسكو يونايتد الزامبى المقرر لها غدًا ضمن مباريات الجولة الخامسة بدورى الأبطال الأفريقى.

منتخب الكرة الشاطئية يخسر من كندا ويودع الألعاب الأولمبية

خسر المنتخب الوطنى للكرة الشاطئية أمام كندا 2-0، خلال منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعات فى دورة الألعاب الأوليمبية بريو دى جانيرو.

بأوامر الكاف.. مباراة الزمالك وأنيمبا السبت فى العاشرة إلا ربع

كشف حمادة شادى مسئول الشركة الراعية للاتحاد الأفريقى "كاف" عن أن مباراة الزمالك وإنيمبا النيجيري المقرر لها السبت فى دورى الأبطال الأفريقى ستقام في العاشرة إلا ربع مساءً.

رئيس اتحاد رفع الأثقال: "انتظرنا برونزية سارة سمير منذ 68 عام"

أعرب محمد محجوب، رئيس اتحاد رفع الأثقال، عن سعادته بفوز سارة سمير، بطلة المنتخب الوطنى رفع الأثقال، وصاحبة أول ميدالية برونزية لمصر فى أولمبياد ريو دى جانيرو، فى منافسات وزن 68 كجم، قائلاً:"مش عارف أقول إيه بس فرحة أخرجت الواحد من شعوره وننتظرها من سنة 1948".

مفاجأة.. الأهلى يربط محمد رزق بعقد جديد لمدة 5 مواسم

وقع النادى الاهلي عقدا جديدا مع محمد رزق لاعب وسط الفريق لمدة 5 مواسم مقبلة بدلا من العقد الذى كان قد أبرمه اللاعب صيف 2014 ، وقت انتقاله من المقاولون وذلك بهدف الحفاظ عليه وضمان الاستفادة منه فى أي وقت خلال السنوات المقبلة.

مفاجأة ..الأهلى فاوض مدرب البرتغال السابق سراً لخلافة مارتن يول

فجر مصدر مطلّع داخل النادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل عندما أعلن أن محمود طاهر رئيس النادي فتح خط مفاوضات "سري للغاية" مع البرتغالي باولو بينتو، مدرب البرتغال السابق، لتدريب الفريق خلفاً للهولندي مارتن يول قبل أن يفوز نادي أولمبياكوس اليوناني بخدمات المدرب البرتغالي اليوم.

الأهلى يحسم صفقة مدافع دجلة عقب موقعة زيسكو الأفريقية

يحسم مسئولو النادى الأهلى صفقة محمود علاء مدافع وادى دجلة عقب مباراة زيسكو الزامبى، التى يخوضها الأحمر غدا فى الجولة الخامسة بدورى المجموعات الأفريقى.

كوبر يعود من إسبانيا غدا لمناقشة قائمة المحترفين استعدادا لوديتىّ غينيا وجنوب إفريقيا

يعود هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى من إسبانيا غدا الجمعة، عقب قضاء إجازة هناك استمرت لمدة 72 ساعة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة