الاتفاق على عقد جلسة صلح بين عائلتى واقعة زف رجل بقميص نوم فى الفيوم خلال عيد الفطر.. حبس الزوج و5 من أهل الزوجة 4 أيام.. وتحريات المباحث: أسرتها استدرجت زوجها بعد تصوير ابنتهم للانتقام منه

الإثنين، 04 يوليو 2016 11:30 ص
الاتفاق على عقد جلسة صلح بين عائلتى واقعة زف رجل بقميص نوم فى الفيوم خلال عيد الفطر.. حبس الزوج و5 من أهل الزوجة 4 أيام.. وتحريات المباحث: أسرتها استدرجت زوجها بعد تصوير ابنتهم للانتقام منه الزوج صاحب الواقعة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى تطورات جديدة بقضية تقليد مسلسل "الأسطورة" بالفيوم، والتى قام فيها أهالى زوجة بزف زوجها بقميص نوم بعد أن صورها فى مواضع مخلة، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعى، اتفق الطرفان على عقد جلسة صلح بينهما بعد عيد الفطر المبارك.

وصرح النائب ربيع أبو لطيعة عضو مجلس النواب عن محافظة الفيوم، بأن وفد النواب الذى تدخل لحل الخلاف بين عائلتى اللاهونى وأبو شناف فى الواقعة نجح فى الاتفاق على عقد جلسة صلح بين الطرفين بعد عيد الفطر.

وأشار النائب البرلمانى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إلى أن مساعى نواب الفيوم الذين تدخلوا للصلح قد توصلت فجر الأحد إلى الاتفاق على عقد لقاء مساء اليوم الأول لعيد الفطر المبارك للتوقيع على شرط عقد ميعاد عرفى بين العائلتين، وذلك لحل المشكلة التى طرأت بينهم واختيار المحكمين وموعد ومكان الميعاد، لافتًا إلى أنه متفائل لتوافر حسن النوايا لدى الطرفين.

كان وفد من نواب الفيوم ضم المهندس ربيع أبولطيعة علاء العمدة ويوسف الشازلى قد بدأ أمس فى إجراء عدة لقاءات مع العائلتين بقريتى الخواجات وشعلان بمركز يوسف الصديق لإنهاء الخصومة.

وقررت نيابة أبشواى حبس الزوج و5 من أهالى الزوجة 4 أيام على ذمة التحقيق فى الواقعة، وذلك بعد الاستماع إلى أقوال الزوج الذى نفى تمامًا ما تردد عن قيامه بتصوير زوجته فى أوضاع مخلة، وأكد أن أهالى زوجته تعدوا عليه بالضرب انتقاما منه لقيامه بسب والدها عندما كان بمنزله بقرية شعلان بينما أكدت أسرة الزوجة أن الزوج قام بتصوير مشاهد مخلة لابنتهم وعرضها على مواقع التواصل الاجتماعى كما شاهدها بعض معارفهم على هاتفه الخاص، وأكدوا أنهم فعلوا ذلك به انتقاما منه لأنه انتهك حرمة ابنتهم وهى فى منزله.

من ناحية أخرى، أثبتت تحريات المباحث فى الواقعة أن خلافات زوجية وقعت بين الزوج وزوجته وطالبته بالطلاق أكثر من مرة وانتقاما منها قام بتصويرها بملابس نومها، وهددها بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي فى حالة تكرارها لطلب الطلاق وأخبر بعض أصدقائه الذين أبلغوا أسرتها وتقدموا ببلاغ ضده منذ فترة، وفى يوم الواقعة تلقى الزوج اتصالا من عم زوجته طلب منه الحضور لقريتهم لحل المشكلة القائمة بينهم بعد علمهم بتصويره ابنتهم، وبالفعل ذهب الزوج فقاموا بالتعدى عليه وضربه وجردوه من ملابسه وألبسوه قميص نوم زوجته الذى صورها به وجابوا به القرية، وصوروا مقاطع فيديو متعددة له ونشروها على مواقع التواصل الاجتماعى.

وأثبتت التحريات أن الزوج سبق اتهامه فى 6 قضايا تبديد ومطلوب ضبطه وإحضاره، كما تبين أنه كان بحوزته تامول مخدر وقت التعدى عليه من أهل الزوجة.

وتعود الواقعة إلى تلقى اللواء ناصر العبد، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة يوسف الصديق، بشأن المحضر رقم 1560 لسنة 2016 م، إدارى مركز شرطة يوسف الصديق، بوقوع مشاجرة بين الزوج وأهل زوجته.

وتبين أن المشاجرة وقعت إثر خلافات زوجية، لقيام الأول بتصوير زوجته فى أوضاع مخلة، ونشرها على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك"، منذ عدة أيام، وتعدى والد وأشقاء زوجته، عليه، وجردوه من ملابسه، وأرغموه على ارتداء ملابس نسائية، وجابوا به أحد شوارع قرية الخواجات.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالمحافظة، من القبض على الزوج المتهم، ووالد وعم الزوجة، عقب انتشار فيديو عن واقعة إهانة الزوج، وإجباره على ارتداء ملابس نسائية، تخص زوجته، وطواف شوارع القرية به، على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك"، مساء أمس، وتدخل عدد من كبار القرية، وسلموه إلى مركز شرطة يوسف الصديق.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق وقررت ضبط وإحضار كل من "إسلام.م" و"إيهاب.م" شقيقى "دعاء.م.ع"، الزوجة والتى تعرضت للتصوير فى أوضاع مخلة على يد زوجها، بمنزل الزوجية فى قرية شعلان، التابعة لمركز يوسف الصديق، وذلك للتحقيق معهما، كما أمرت النيابة بحجز كل من "عماد.ى.ل" 35 سنة عاطل "الزوج"، و"موسى ع م" 56 سنة موظف والد الزوجة، و"طلعت ع م" 52 سنة عم الزوجة، شيخ بلد، وذلك حتى مساء اليوم، وطلبت تحريات المباحث لتحديد دور كل منهم فى الواقعة، كما طلبت النيابة تحريات المباحث بخصوص الأقراص المخدرة المضبوطة بحوزة الزوج، وبيان إذا ما كانت تخصه من عدمه.

وضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم 2 من أشقاء الزوجة وآخر من أقاربها، وذلك تنفيذًا لقرار النيابة العامة، للتحقيق معهم فى الواقع.


موضوعات متعلقة..



- حبس الزوج و5 من أقارب زوجته 4 أيام فى واقعة قميص نوم مسلسل الأسطورة بالفيوم










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة