أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. 5 مكاسب من ودية جالطة سراى أبرزها إبرا

الأحد، 31 يوليو 2016 10:46 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. 5 مكاسب من ودية جالطة سراى أبرزها إبرا إبراهيموفيتش لحظة تسجيله الهدف الرائع
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن النجم السويدى المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش عن نفسه بتسجيله هدفاً خرافياً على طريقته الخاصة، والذى جاء بعد أول 4 دقائق فقط من مباراته الأولى مع فريقه الجديد مانشستر يونايتد، والتى جاءت أمام جالطة سراى التركى، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

إبراهيموفيتش استغل عرضية من أنطونيو فالنسيا من ناحية اليمين ليسجلها بمقصية رائعة فى شباك الفريق التركى، متلقياً إشادة كبيرة وتصفيق من مدربه جوزيه مورينيو وزملاؤه فى الفريق.



مانشستر يونايتد استطاع تحقيق فوز كبير 5 / 2 تحت قيادة مدربه البرتغالى جوزيه مورينيو فى ثوبه الجديد، ليجنى الريد ديفيلز 5 مكاسب من المباراة نرصدها كما يلى..

1- تأثير إبراهيموفيتش القوى


اتضح للجميع أن صفقة إبراهيموفيتش ستكون الأبرز فى بريميرليج الموسم المقبل، بعد أن أثبت اللاعب جدارته فى أول مباراة رغم تشكيك البعض فى ذلك كونه وصل لسن الـ34 عاما، فاللاعب المخضرم ظهر بمستوى مذهل فى مباراة ودية، جعل الجميع ينتظره فى المباريات الرسمية.

2- هدفان فى منتهى الأهمية لرونى


فى الوقت الذى يعانى فيه رونى من أزمة نفسية جراء الإصابات التى تعرض لها الموسم الماضى وأثرت على مستواه فضلاً عن خروج إنجلترا المخزى من اليورو، نجح فى تسجيل هدفين خلال المباراة ليثب بهم وجوده ويرد بقوة على زميله إبراهيموفيتش، الذى بدون أدنى شك خطف منه الأضواء منذ مجيئه لقلعة أولد ترافورد.

3- 3 "أسيسيت" لفالنسيا


أعاد النجم الإكوادورى أنطونيو فالنسيا اكتشاف نفسه مرة أخرى فى مركز الظهير الأيمن الذى لعب به الموسم الماضى، من خلال صناعة 3 أهداف خلال المباراة منهم عرضيتين للمهاجمين لإبراهيموفيتش ورونى، وسيكون بذلك من اللاعبين المؤثرين بشدة فى تشكيلة مورينيو الموسم المقبل.

4- خوان ماتا يكتب سطور جديدة مع مورينيو


منذ تعاقد مانشستر يونايتد مع البرتغالى جوزيه مورينيو، وهناك علامات الاستفهام كبيرة حول مستقبل الإسبانى خوان ماتا الذى رحل من تشيلسى منذ موسمين على يد مورينيو، ولكن مباراة جالطة سراى شهدت منح مورينيو الفرصة لماتا، ليرد عليه ماتا بهدف رائع، وهو ما يعيد صفو الأجواء بينهما.

5- ماركوس راشفورد الرهيب


كما أثبت الواعد ماركوس راشفورد صاحب الـ18 عاما، أنه لا يمكن أن يكون لاعبا احتياطيا نظراً للإمكانيات الكبيرة التى يتمتع بها، حيث سيجد مورينيو حيرة كبيرة الموسم المقبل نظراً لوجود أكثر من لاعب فى مركز أبرزهم النجم السويدى إبراهيموفيتش، راشفورد صنع ركلة جزاء بعد أن راوغ 3 لاعبين لينال تصفيق الجميع خلال المباراة على رأسهم السلطان.


أخبار متعلقة


بالفيديو..هدف خرافى لإبراهيموفيتش يزين فوز اليونايتد الخماسى على جالطه سراى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة