بعد حادث ميونخ.. الشرطة الألمانية تشن هجوما على مواقع الإنترنت المظلم

الجمعة، 29 يوليو 2016 02:03 م
بعد حادث ميونخ.. الشرطة الألمانية تشن هجوما على مواقع الإنترنت المظلم مكافحة الإنترنت المظلم
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت الشرطة الألمانية عن بذل المزيد من الجهود لمكافحة الجرائم التى تحدث عبر "الإنترنت المظلم"، ويأتى هذا بعد أيام من قتل مسلح لتسعة أشخاص أبرياء بسلاح تم شراؤه من مواقع "الإنترنت المظلم" الذى يستخدمه عدد كبير من الأفراد بشكل خفى للقيام بأفعال غير قانونية، خاصة لأنه يعمل على إخفاء هوية المستخدم وكافة البيانات التى تدل على شخصيته.

وقال "هولجر مونش" رئيس الشرطة الألمانية إن "الإنترنت المظلم" أصبح مكانا للتجارة غير الشرعية ومصدرا للإرهابيين والمجرمين للحصول على أسلحتهم، لذلك هناك حاجة شديدة للتركيز وإعطاء الأولوية للتحقيق فى الجرائم التى تحدث من خلال "الإنترنت المظلم".

وأشار التقرير إلى أن شبكة الإنترنت المظلم لا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق متصفحات الويب الخاصة، ويتم اللجوء إليها بشكل متزايد على شراء المخدرات والأسلحة والنقود المزيفة، مما يسمح للمستخدمين بالدخول فى عقد صفقات مشبوهة ودفع بالعملات الرقمية مثل بيتكوين.

جدير بالذكر أن هناك حملة كبرى من الشرطة الألمانية على موقع "الإنترنت المظلم" بعد حادث ميونيخ الذى استخدم فيه الشاب سلاحا متكاملا من خلال تلك الشبكة ونفذ الهجوم المأساوى.




موضوعات متعلقة:


"الإنترنت المظلم".. السوق الأول لتجارة المخدرات والسلاح سرا على الإنترنت.. اقتحام عقول الشباب وتوصيل الممنوعات لباب المنزل.. ولا عزاء للحكومات

الإنترنت المظلم فى أرقام.. 423 موقعًا لبيع المخدرات و122 موقعًا إباحيًا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة