مدير مستشفى أسيوط الجامعى: لا صحة لاختفاء 30 طفلا من المستشفيات

الثلاثاء، 26 يوليو 2016 01:36 م
مدير مستشفى أسيوط الجامعى: لا صحة لاختفاء 30 طفلا من المستشفيات طارق الجمال نائب رئيس جامعة أسيوط
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى الدكتور طارق الجمال نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون الدراسات العليا والبحوث ورئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية ما تداولته بعض المواقع الإخبارية والتى قامت بنشر تقرير لمنظمة حقوقية تدعى فيه قيام عصابات مجهولة باختطاف نحو 30 طفلاً من داخل مستشفيات أسيوط الجامعية.

وأكد الجمال- فى تصريح له- أن التقرير عار تماماً من الصحة ولا يمت للحقيقة بصلة، مشيراً إلى ما توفره إدارة مستشفيات جامعة أسيوط من منظومة أمنية دقيقة تعمل على حماية الأرواح وتأمين المنشآت على مدار 24 ساعة بمختلف المستشفيات المتخصصة.

ومن جانبه أوضح الدكتور إيهاب النشار مدير مستشفى صحة المرأة بمستشفيات أسيوط الجامعية إلى أن ما تردد عن واقعة اختفاء مولود من المستشفى، هو أن الأم قد وضعت بالفعل طفلها عن طريق عملية قيصرية، وفى أعقاب ذلك تم تسليم الطفل رسمياً لوالده مصطفى سيد أحمد ولكن بعد يومين ساءت حالة الأم الصحية مما استدعى حجزها بالعناية المركزة.

وأشار إلى أن الطفل فى ذلك الوقت فى عهدة جدته "أم والدته" والتى كانت برفقة امرأة أخرى والتى أخذت الطفل حتى تنال الجدة قسطاً من الراحة فقامت باختطافه والاختباء به وهو ما ينفى أى مسئولية أو شبهة إهمال أو تقصير من المستشفى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة