أكرم القصاص - علا الشافعي

عصام شلتوت

سكوت.. هانزور.. وكله كله بالحب

الثلاثاء، 26 يوليو 2016 06:00 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدا لن يكون السكوت من ذهب، خاصة، بعدما استخدمنا كل الجمل العربية الجامدة جدا من عينة: « فاض الكيل».. و«إخواتها».. «آخرتها إيه»..و«الساكت عن الحق شيطان أخرس»
أصلا الربط بين هذا السكوت الذى كان من ذهب.. حين كان من يتحدث جهولا.. أو فاشلا.. أو لا يفقه شيئا.. ودائما سيكون جدله سفسطة، حلوة سفسطة دى!
• يا سادة.. زاد الحديث عن ترتيبات انتخابية يشوبها المجاملة.. التى ترقى لمرحلة التزوير بحسب ما يصرح به المتنافسون فى كل انتخابات مصرية وصولا بالطبع لانتخابات اتحاد الكرة.. مش كده.. ولا العبد لله غلطان!
طبعا، من واقعة لأخرى يتلون الكلام طبقا لقائله.. هل من يمسك بالقلم معه، أم ضد سيادته.. اللهم إلا من رحم ربى ممن يتقون عدالة الكلمة..والقسم بالقلم!
لكن المثير جدا أننا فى منتصف العام 2016 وزيادة.. لأننا نتحرك بطريقة: «اكتب عندك».. والدفتر فين ياعم الحاج.. وكده!!
يا سادة.. تبحثون حضراتكم عمن يلعب جيم تزوير «أو تحوير».. تحويل الكلام واتجاه المنافسة ضدكم.. بينما كلكم توافقون طواعية على ما يدور فى مؤسسات حضراتكم جزء كبير من المسؤولية فيها!
اللى بيدور يا حضرات المصريين يندى له الجبين.. وهو مزيد من التزوير فى قيد الناشئين والشباب، لا نفس الطرق القديمة سارية حتى الآن!
• يا سادة.. دعونا ننقل لكم حتى الآن.. لا يزال القيد بمستخرج رسمى.. واللى يقول لحضرتك غير كدة يا أفندم اسحبه إلى أى مكان عام.. واحنا نطلعه على ما لدينا!
يحدث هذا فى أندية كبرى لا تعفى منها الأهلى والمقاولون وإنبى ودجلة.. وميت عقبة !!
لأ.. وإيه يا حضرات.. بشهادات لمدربين معروفين!
يا سادة.. هل تحرك أحد؟!!
هل سألوا الغواص عن شهادته؟!
أبدأ.. سيادتك.. الكل يلعب دور «الزهايمر».. انتظار المزيد من الوقت!
لدى واقعة خطيرة جدا.. يعرفها رئيسا أكبر الأندية.. ولى أمر راجل محترم يصرف على ابنه الذى يبدو أنه موهوب جدا.. فوجئ بأن ابنه يلعب لمدة 4 مواسم بأسم مستعار!
حين بدأت الانتخابات وعد رئيس النادى ولى الأمر.. بأن نجاح القائمة يعنى كشف المستور وإعادة ابنه ولكن شيئاً ما لم يحدث تخيلوا؟!
• يا سادة يتقدم هذا ويقدم ذاك أوراقه ناقصة فيكون هناك اختراع جاهز اسمه اكتب إقرار استكمال أوراق.. هاهاها؟
إياك أى حد يقول لحضراتكم وإيه يعنى!
عارفين ليه نقول لحضراتكم؟
ببساطة لأن الذى يستعد لقيد ابنه أو المدرب الذى يسعى لقيد ناشئ أو المرشح على منصب كان يعرف قبلها بوقت زمنى يبدأ من الأيام وينتهى عند حاجز عام كامل فأين كان.. وهل إقرار الاستكمال هو فتح باب العتبة جزاز ولا إيه.
يا سادة على من يتحدث عن التلاعب وكده وبدأ حالة التزوير والتطبيل ضده أن تبقى الحق أولا ويقدم أدلة الخيرات فى فضح النزوات وغلق بوابات الفساد!
أظن أن الكل مطالب بالبحث عن من يقود هذه العمليات.. جيل بعد جيل.. ثم بعدها يتحدثون عن تزوير وتطبيل!
يالا بينا نبطل ومش هانسمح تانى يقولولنا «سكوت هانزور».









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة