أكرم القصاص - علا الشافعي

عصام شلتوت

«الوداد» يدربه «توساك» مكتشف «بيل».. وصاحب الليجا «99»

الجمعة، 15 يوليو 2016 05:00 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلى بالك يا «يول».. المدرب «ويلزى».. ومعاه «آندما» اللى سجل فى الأهلى والأخضر.. و«خضروف» برضه كسبوا فريقك مع «التطوانى»



هو مش مجرد رأى فى فريق «الوداد» المغربى لإن الفريق المعروف عربياً وأفريقياً حضر للمباراة مع الأهلى، وهو يعرف كل ما يدور فى النادى، مش بس بسبب نتائج مباراتى أفريقيا.. إنما كمان لإن الأهلى فريق كبير.. فريق عظيم.. منظور من الكل فى منطقتنا العربية.. وقارتنا أفريقيا حضرتك!

علشان كده قلنا نسرد لك كل ما وصل إلينا من معلومات عن الفريق، خاصة أن مدربه من العيار الثقيل.

• مستر يول.. الويلزى جون توساك المدير الفنى للوداد.. فاز مع ريال مدريد بالليجا الإسبانى موسم 99.. ومع يبور تيفو لاكورونيا بكأس الملك الإسبانى موسم 2000.. يعنى من الطراز العالمى يا معلم مارتن.. خلى بالك!

• مستر يول.. الراجل معجب بالأهلى.. وقال لفريقه إن الأحمر هو كبير القارة، لكنكم تملكون تاريخا حافلا.. وأكد لهم كمان.. أن الفوز مشروع فى مصر.. إذا ظل تركيز النجوم فى أفضل حال.

عايز أقول للمترجم بتاع حضرتك.. إن توساك كمان هو مكتشف النجم جاريث بيل.. ودرب منتخب بلاده.. جمهورية ويلز من 2004 إلى 2005.

• مستر يول الوداد معاه كتيبة من النجوم المحترفين.. سواء المغاربة أو الأجانب.. على رأسهم المهاجم القوى «فايريس آندما».. وده جاب جول جامد فى الأهلى خلال لقاء الكلية الحربية بين الفريقين البطولة الماضية، وهى مباراة انتهت «3/3» باستاد الكلية الحربية.

خد عندك كمان اتنين نجوم كانوا مع المغرب التطوانى عندما خرج الأهلى فى المباراة الفاصلة لدخول دورى المجموعات والانتقال للكونفدرالية.. وفاز «التطوانى» على الأحمر.. النجمان هما يونس الأخضر وعبدالعظيم خضروف.. إيه رأيك؟!

• مستر يول.. عايز أقول لحضرتك كمان.. إن فيه مهاجم دولى مغربى جامد قوى مع الوداد هو «رضا هجهوج».. يا ريت تحط عنيك عليه.. مادمت تريد جلب نجوم ليخلفوا إيفونا ويعوضوا غياب متعب!

المباراة تستحق الاهتمام، لأن الوداديين بين عايزين يرجعوا بنقاط المباراة الثلاثة، لضمان الاستمرار فى دورى المجموعات والوصول للدور قبل النهائى.. وما أحلى هذا الدور فى غياب الأهلى المصرى الكبير أفريقيا!

• مستر يول الحكام توانسة.. يعنى عرب.. وحكام تونس مستواهم أكثر من جيد جداً.. فلا مكان للخوف من التحكيم الأفريقى.. زى ما بيحصل أحياناً؟!

الفريق وصل المطار فى فجر الخميس ولم يبق فى القاهرة ولا لحظة على الأتوبيس، ثم فندق الإقامة اللى جنبك راديسون بلو.. اللعيبة خدوا حصة نوم إلى الساعة 4 عصر الأمس.. وبعدين راحوا التدريب فى برج العرب الساعة 8.80 بعد فريقك اللى تدرب الساعة 6.

تخيل الراجل قال لفريقه إيه.. لما عرف إن فيه نجوم بيسألوا عن أداء الأهلى ومنتظرين يكون صحفيين أو مرافقين تابعوا المران الأحمر.. مش هاتصدقوا؟!

توسالك قال للاعبيه: ستعرفون الأهلى الحقيقى فى الملعب.. عرضت عليكم الطريقة والخطة وتدربتم عليها، لكن عندما نواجه فريقا بحجم الأهلى، لا تشغلوا بالكم بما يعانيه من غيابات.. فالفرق الكبرى تبدأ المباريات بشكل مغاير للمعلومات التى تصل عنها!

• مستر يول.. ما تحتاجه الآن هو التركيز مع لعيبتك على ضرورة تحقيق الفوز، انتصاراً لحق الأهلاوية فى الحلم بالوصول للمربع الذهبى واللعب فى الدور قبل النهائى.

سيدى.. الأهلاوية لا يعرفون لغة فقد الأمل، بل يعيشون على تاريخ حافل من العودة فى ظل أى عواكس.. أو عكوسات.. ولا يقبلون أبداً بأن يبدد أحد فكرة أن الأهلى يلعب حتى انتهاء اليوم وليس المباراة!

• مستر يول.. فرح جماهيرك.. الأهلاوية منتظرينك.. ما يتبقى أن تقول للنجوم الحمر.. المربع الذهبى أمامكم والجماهير تنتظركم.. يلا بينا!








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة