من آيفون 7 لجلاكسى نوت 7.. هواتف ينتظرها العالم قبل نهاية عام 2016

الخميس، 14 يوليو 2016 11:00 م
من آيفون 7 لجلاكسى نوت 7.. هواتف ينتظرها العالم قبل نهاية عام 2016 آيفون 7
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد عدد من شركات التكنولوجيا ومصنعى الهواتف الذكية حول العالم لإطلاق أحدث نسخ من أجهزتهم المحمولة قبل نهاية العام الجارى، فأغلب الشركات اعتادت على إطلاق هواتفها الحديثة التى تحمل التحديثات والمواصفات المتطورة فى النصف الثانى من كل عام مثل أبل وسونى وسامسونج وغيرهم، وإذا كنت تنتظر أحدث الهواتف الذكية التى يتم إطلاقها كل عام فنرصد لك فيما يلى أبرز الأجهزة المتوقع إطلاقها قبل نهاية العام.

- آيفون 7


من أهم الهواتف المتوقع إطلاقها فى شهر سبتمبر القادم كعادة شركة أبل منذ عدة سنوات ماضية، وهاتف آيفون 7 لن يحمل مزايا مختلفة كثيرا عن آيفون 6s الذى تم إطلاقه العام الماضى ، ولكن ستزوده الشركة بعدد من المواصفات الحديثة سواء فى الكاميرا أو التصميم الخارجى.

- جلاكسى نوت 7


وفقا لأحدث التسريبات فمن المقرر أن تعلن شركة سامسونج الكورية الجنوبية عن هاتفها الجديد جلاكسى نوت 7 خلال شهر أغسطس المقبل، والهاتف الجديد سيأتى مع عدد من المزايا الحديثة المتطورة بالإضافة تصميم منحنى مختلف عن الهواتف السابقة.

- بلاك بيرى


تستعد شركة بلاك بيرى لإطلاق اثنين من الهواتف الذكية التى تعمل على نظام تشغيل الأندرويد من أجل منافسة الشركات الأخرى، خاصة خلال الفترة التى تحاول فيها الشركة استعادت مكانتها مرة أخرى.

- شياومى


شركة شياومى الصينية تمكنت فى فترة قليلة من جذب انتباه العالم، وخلال النصف الثانى من عام 2016 ستطلق الشركة سلسلة جديدة من الهواتف الذكية التى تعمل بنظام تشغيل الأندرويد وبأسعار متوسطة.



موضوعات متعلقة ..


- تعرف على السبب وراء نية أبل لإزالة مخرج السماعات من آيفون 7

- سامسونج تعلن إطلاق هاتف جلاكسى نوت 7 فى 2 أغسطس المقبل










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة