المقاولون العرب: الانتهاء من تنفيذ قاعة المؤتمرات بجامعة سوهاج الجديدة أغسطس المقبل

الإثنين، 11 يوليو 2016 06:00 ص
المقاولون العرب: الانتهاء من تنفيذ قاعة المؤتمرات بجامعة سوهاج الجديدة أغسطس المقبل جامعة سوهاج
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس محمد محفوظ، رئيس فرع شركة المقاولون العرب بأسيوط، أنه من المقرر الانتهاء قاعة المؤتمرات بجامعة سوهاج الجديدة بمنطقة الكوامل شهر أغسطس المقبل.

وأضاف المهندس محمد محفوظ، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن الشركة تنفذ عدد من المشروعت بمحافظة سوهاج فى مقدمتها عدد من المبانى وقاعة المؤتمرات بجامعة سوهاج، بالإضافة لمستشفى الإدمان ، ومستشفى الصحة النفسية، وعدد من الكبارى.

وأشار إلى أن الشركة تسابق الزمن للانتهاء من تنفيذ المشروعات التى تم اسنادها للشركة بمحافظتى اسيوط وسوهاج فى المواعيد المقررة.

وأكد أنه تم افتتاح منزل كوبرى الملك فيصل بمدينة أسيوط، وذلك بحضور المهندس ياسر الدسوقى، محافظ أسيوط، لافتا إلى أن تكلفة الكوبرى وصلت لنحو 25 مليون جنيه.

وأضاف رئيس فرع شركة المقاولون العرب بمحافظة أسيوط، أن الكوبرى الجديد سيساهم فى تقليل الضغط على كوبرى فيصل القديم بنسبة 60?، لافتا الى أن طول الكوبرى 300 متر وعرضه 8 متر , ويربط منطقة قلته بشارع احمد حسن الباقورى , ويخفف الكثافة المرورية على منطقة الازهر.

وأوضح المهندس محمد محفوظ، أن الشركة بصدد الانتهاء من إنشاء كوبرى الهلالى بشارع الهلالى الرئيسى، وذلك بتكلفة تصل لـ22 مليون جنيه.



تدعيم مستشفى سوهاج الجامعى بجهاز المعجل الخطى لعلاج السرطان










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة