لبلبة تنفصل عن عادل إمام فى الحلقة الخامسة من "مأمون وشركاه"

الخميس، 09 يونيو 2016 02:30 م
لبلبة تنفصل عن عادل إمام فى الحلقة الخامسة من "مأمون وشركاه" مأمون وشركاه
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتواصل أحداث مسلسل "مأمون وشركاه" وذلك بعد وصول حميدة (لبلبة) إلى سن التقاعد، حيث تقرّر اتخاذ قرارات مصيرية فى حياتها، وتفجر مفاجأة الانفصال عن مأمون (عادل إمام)، وتبدأ فعلياً إجراءات الطلاق منه فى الحلقة الخامسة.

وفى وقت، يستكمل مأمون مشاوراته مع السفير الأمريكى (تميم عبده) وزوجته، ويعقّد عمليّة بيع القصر أكثر فأكثر، وهو ما يدفعهما إلى إيجاد طريقة أخرى للوصول إلى هدفهم، تعمل حميدة على إعادة تأهيل القصر الذى تسكنُ فيه مع زوجها.

أما الابن البكر يوسف (خالد سرحان)، فيتورط مع الشرطة فى إيطاليا، ويجد نفسه فى الشارع، وفى سياق مختلف، تصدم نيفين (هنا الزاهد) والديها نشأت (مصطفى فهمى) ورجاء (شيرين) بقرار صادم، فيستنجدان بمأمون وحميدة.

يذكر أن مسلسل "مأمون وشركاه" يجمع إلى جانب عادل إمام، ولبلبة، كل من مصطفى فهمي، شيرين، كمال أبو ريّة، خالد سليم، خالد سرحان، تامر هجرس، ريم مصطفى، أحمد فؤاد سليم، هنا الزاهد.



اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016



موضوعات متعلقة



دراما رمضان 2016 بنكهة عائلية.. استمرار ظاهرة تعاون النجوم والأبناء.. الزعيم مع رامى للمرة الرابعة فى "مأمون وشركاه".. والفخرانى يواصل العمل مع شادى فى "ونوس".. وعمرو سعد وشقيقة ونجله بـ"يونس ولد فضة"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة