نازك السلحدار تعانى من "الزهايمر" فى الحلقة الأولى من "ليالى الحلمية"

الأحد، 05 يونيو 2016 03:30 م
نازك السلحدار تعانى من "الزهايمر" فى الحلقة الأولى من "ليالى الحلمية" صفية العمرى فى ليالى الحلمية
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد الحلقة الأولى من مسلسل "ليالى الحلمية 6"، العديد من الأحداث، حيث تبدأ باستعراض شوارع الحلمية والتغيير الذى طرأ عليها، من حيث شكل المحلات، مثل تواجد محلات للموبايلات، خاصة وأنها بدأت تنتشر فى مطلع عام 2000، نجد "أنيسة" وهى الشخصية التى تجسدها الفنانة سميرة عبد العزيز بالجزء الجديد خلفا لفردوس عبد الحميد ومحسنة توفيق، وهى تخاطب أحفادها، وبالتحديد "نزار" حفيدها من على البدرى الذى توفى، ولذلك تناديه بعلى بدلا من نزار، كما تظل "أنيسة" تشتكى من "زهرة" التى تجسد دورها "إلهام شاهين" بسبب إهمالها لأبنائها، وتتهمها أن المنصب غيرها بعدما أصبحت وزيرة.

وتكشف الحلقة الأولى أيضا، التطور الذى حدث لشخصية "زهرة" والتى يتبين أنها أصبحت من أهم وزراء حكومة الرئيس الأسبق مبارك، فضلا عن أهمية دورها بالحزب الوطنى، حتى تجد إشادة دائمة من قبل باقى الوزراء بالحزب بسبب ذكائها فى اتخاذ العديد من القرارات الهامة التى تمس الحكومة، أيضا نجدها تسكن فى قصر فخم وتزوجت من صحفى بسيط يدعى "كريم"، يدخل معها فى مشادات حادة بسبب إهمالها له، ويتهمها بأنها لا تحبه، وأنها تزوجت فقط حتى لا يقال عنها أنها أرملة أو مطلقة.

تشهد الحلقة أيضا ظهور الفنانة التونسية درة بشخصية "لى لى" الفتاة الشقراء التى تأتى من المطار قادمة من فرنسا، وهى فتاة بشوشة صاحبة ابتسامة خاصة تتحدث العربية والأجنبية معا، فى حين نجد والدتها الفرنسية حادة الطباع والمزاج، والتى تظهر بوجه "عكر".

نجد أيضا شخصية "عادل البدرى"، والذى يذهب لطبيب نفسانى، بسبب انهيار حلمه بأن يصبح مخرجا سينمائيا، حيث أصبح فقط مخرج مباريات كرة قدم، وتظهر بالحلقة الأولى "قمر السماحى"، والتى تجسدها الفنانة "حنان شوقى"، حيث تحول فيلتها لحضانة للأطفال حتى تعوض حلم حرمانها من الأمومة، ولكن يصاب عدد من الأطفال بحالة تسمم فيتم القبض عليها، ليتبين فى النهاية أن مالك الفيلا هو سبب تسمم الأطفال حتى يورط قمر السماحى، كى تترك فيلته التى حصلت عليها عن طريق "قانون إيجار قديم"، وتظهر بالحلقة الأولى أيضا شخصية "نازك هانم السلحدار" والتى يظهر على وجهها ملامح تقدم العمر، وتعانى من زهايمر شديد، يجعلها لا تعرف خادمتها.

يذكر أن المسلسل سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين، وإخراج مجدى أبو عميرة، ويضم مجموعة كبيرة من نجوم الأجزاء السابقة وأخرى من الفنانين الذين انضموا للجزء الجديد.


موضوعات متعلقة..


- الدليل السليم لمسلسلات الشهر الكريم.. اقرأ وقرر قبل أن تشاهد.. "القيصر" و"أزمة نسب" و"سبع أرواح" و"شهادة ميلاد" حصريا على الـON TV.. و"الخانكة" و"راس الغول" و"ليالى الحلمية" و"أفراح القبة" على النهار









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة