سقوط خادمة وراء سرقة شقة صاحب محل أنتيكات بمساعدة كهربائى فى قصر النيل

الخميس، 23 يونيو 2016 02:29 م
سقوط خادمة وراء سرقة شقة صاحب محل أنتيكات بمساعدة كهربائى فى قصر النيل مشغولات ذهبية - أرشيفية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح رجال مباحث قصر النيل، فى كشف ملابسات واقعة سرقة شقة صاحب محل أنتيكات والاستيلاء على مشغولات ذهبية ومبالغ مالية، وتبين أن الخادمة وراء الاشتراك مع كهربائى على ارتكاب الواقعة، فتم ضبطهما، وإعادة المسروقات لصاحبها، وإحالتهما إلى النيابة التى تولت التحقيق.

تلقي المقدم علي نور الدين رئيس مباحث قسم شرطة قصر النيل، بلاغا من "حلمى ا ك" 77 سنة، صاحب محل أنتيكات، باكتشافه سرقة 3 غوايش ذهب ومبلغ 3000 جنيه وهاتف محمول من داخل مسكنه، واتهم "أمينة ر ز" 30 سنة خادمة بارتكاب الواقعة.

وبانتقال رجال المباحث تبين من خلال الفحص سلامة مداخل الشقة، وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة، وأن وراء ارتكابها الخادمة المتهمة بالاشتراك مع "عبد الرحمن ج ع" 26 سنة كهربائى والسابق اتهامه فى القضية رقم 12433 لسنة 2014م بنى سويف "ضرب" والمحكوم عليه فى ذات القضية بالحبس 3 شهور.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث القسم من ضبطهما، وبمناقشتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأضافت الأولى بأنه نظراً لعملها كخادمة طرف المجنى عليه وعلمها بثرائه واحتفاظه بمبالغ مالية بمسكنه، خططت بالاشتراك مع الثانى على سرقته، و تم بإرشادهما ضبط المسروقات، وبعرض المضبوطات على المجنى عليه تعرف عليها، واتهمهما بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.


موضوعات متعلقة ..


القبض على "سمكرى" أخطر لص سيارات فى الشروق








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة