حسابات على "تويتر" متخصصة فى الإبلاغ عن العرب المؤيدين للمثليين والملحدين

الخميس، 23 يونيو 2016 01:00 م
حسابات على "تويتر" متخصصة فى الإبلاغ عن العرب المؤيدين للمثليين والملحدين تويتر
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبلغ مجموعة من المتصيدين عن مجموعة فتيات مسلمات على موقع تويتر، وقدموا شكاوى للسلطات فى منطقة الشرق الأوسط، اتهموا فيها الفتيات بأنهن مؤيدات للمثليين أو الملحدين، ووفقا لتقرير من "ديلى بيست" فهناك مستخدم التقط صورة لتغريدة فتاة مسلمة تبلغ من العمر 16 عاما تتضمن آية قرآنية، ونشر هذه الصورة عبر حسابه وحث أتباعه على الإبلاغ عن الفتاة، التى يعتقد أن تكون مقيمة فى الكويت.

ونشر المستخدم مجموعة من الصور التى تتضمن تغريدات تضم عبارات وصفوها بأنها تدعو للإلحاد وقال أن يجب فضح كل شخص يفكر فى هذا الأمر والإبلاغ عنهم، وبعد ساعات كتبت الفتاة أن تم العثور عليها وبعدها تم إغلاق حسابها، وهو ما زاد من حجم الموضوع على تويتر.

فوفقا لما جاء على "ديلى بيست" فظهرت مجموعة جديدة تدافع عن الفتاة على موقع تويتر وقالوا إن ما حدث معها يعد نوع من المضايقات، وعملوا على الإبلاغ عن المستخدم الذى نشر صور تغريداتها على تويتر لإدارة الموقع واتهموه بخرق المبادئ التوجيهية وسياسات التحرش على تويتر، وبعد هذا تم إغلاق حساب المستخدم أيضا.

ووفقا لموقع "اندبندنت" البريطانى فتم العثور على مجموعة من الحسابات التابعة لمستخدمين من الشرق الأوسط تعمل على الإبلاغ عن الأشخاص الذين يساندون المثليين جنسيا أو تشير تغريداتهم إلى الإلحاد والإبلاغ عنهم للسلطات المحلية بتهمة الكفر.


موضوعات متعلقة..


- عناصر داعش يحتفلون بمنفذ هجوم "أورلاندو" وينشرون صوره على تويتر

- الصور المثلية وإعلانات الفياجرا.. أبرز طرق الهاكرز للانتقام من داعش








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة