سقوط خادمة وراء سرقة مليون جنيه ومشغولات ذهبية من شقة سيدة أعمال بالنزهة

الإثنين، 13 يونيو 2016 02:47 م
سقوط خادمة وراء سرقة مليون جنيه ومشغولات ذهبية من شقة سيدة أعمال بالنزهة مشغولات ذهبية - صورة أرشيفية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن رجال مباحث النزهة، اليوم الاثنين، من كشف ملابسات واقعة سرقة عضوة مجلس إدارة شركة دواجن، والاستيلاء على مشغولاتها الذهبية ومبالغ مالية ضخمة قرابة مليون جنيه من شقتها، وتبين أن خادمتها وراء ارتكاب الحادث، فتم ضبطها، وإعادة المسروقات للمجنى عليها، وإحالتها للنيابة التى تولت التحقيق.

تلقى رجال مباحث قسم شرطة النزهة، بلاغًا من "أحلام.ا.ا"، 75 سنة، عضو مجلس إدارة شركة دواجن، باكتشافها سرقة مبلغ 76 ألف دولار، و160 ألف جنيه، وكمية من المشغولات الذهبية عبارة عن (5 خواتم، 2 غويشة، أسورة، 2 انسيال) وطقم ذهب أبيض لازوردى عبارة عن (سلسلة، خاتم، انسيال) من داخل مسكنها، واتهمت "شيرين.ر.ظ" 25 سنة، خادمة.

وعلى الفور انتقل رجال مباحث القسم، وتبين سلامة مداخل الشقة، ومن خلال التحريات تبين صحة الواقعة، وأن وراء ارتكابها الخادمة، فتم استهدافها وضبطها أثناء تواجدها بمنطقة الشيراتون، وبمناقشتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وأضافت بأنها نظرًا لمرورها بضائقة مالية وعملها كخادمة طرف المجنى عليها، وعلمها بثرائها واحتفاظها بمبالغ مالية ومشغولات ذهبية بمسكنها قامت بمغافلتها والاستيلاء على المسروقات على فترات.

كما تم بإرشادها ضبط كافة المسروقات بفندق فى شارع الجمهورية بمنطقة الأزبكية، وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على المسروقات واتهمتها بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.



موضوعات متعلقة:



ضبط متهمين بقتل مواطن فى نهار رمضان بالمنصورة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة