أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يُحطم رقم جديد لـ"زارا" على ملعب كامب نو

الإثنين، 09 مايو 2016 07:16 م
أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يُحطم رقم جديد لـ"زارا" على ملعب كامب نو ميسي يتخطى رقم جديد لتيلمو زارا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل الأرجنتينى ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسبانى، تحطيم الأرقام القياسية بعدما سجل هدفًا فى فوز فريقه على حساب جاره إسبانيول، بخماسية نظيفة، أمس الأحد، فى ديربى كتالونيا ضمن منافسات الجولة 37 "قبل الأخيرة" بالدوري الإسباني.

ميسي يحطم رقم زارا

رفع ميسي رصيده من الأهداف إلى 177 خلال المباريات التى خاضها على ملعب برشلونة "كامب نو" فى مسابقة الليجا، متخطيًا رقم أسطورة فريق أتلتيك بلباو، تيلمو زارا ليصبح أكثر لاعب فى تاريخ الدوري الإسبانى سجل أهدافًا على ملعب فريقه، وكان ميسي قد حطمّ رقم زارا السابق باعتباره الهداف التاريخى لليجا فى نهاية 2014.

ميسي سجل 28 هدفًا × 29 مباراة فى 2016

بدأ البرغوث الأرجنتينى 2016 محطمًا العديد من الأرقام القياسية، حيث خاض 29 مباراة مع برشلونة بجميع المسابقات منذ بداية هذا العام وسجل 28 هدفًا وصنع 16 هدف "أسيست"، كما رفع ميسي رصيد أهدافه فى ديربى كتالونيا ضد إسبانيول إلى 11 هدف يأتى فى المركز الرابع على قائمة ضحايا المهاجم الأرجنتينى خلال المواجهات التى خاضها على ملعب البارسا "كامب نو" بعد أتلتيكو مدريد "14 هدف"، وأشبيلية "13 هدف"، وأوساسونا "12 هدف".

ومعروف عن ميسي ليس فقط تسجيل الأهداف بل أيضًا صناعة الأهداف لزملائه، حيث كونّ الأرجنتينى شراكة هجومية ناجحة مع زميله لويس سواريز وساعده كثيرًا باعتلاء صدارة ترتيب هدافين الليجا هذا الموسم برصيد 37 هدفًا.




أخبار متعلقة..


أخبار ميسي اليوم.. أفضل شراكة مع سواريز ..وملك الركلات الحرة فى "بيج 5"

بالفيديو.. 5 علامات حفرت اسم رونالدو وميسي فى تاريخ كرة القدم










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة