"كله فى الحديد يهون".. كوفى يفتح جراج السيارات المسروقة لنجوم الكرة.. سطو مسلح على رضا عبد العال.. سلاح فى وجه طارق السعيد.. لاعب الأهلى يدفع فدية لاستعادة سيارته

الجمعة، 06 مايو 2016 12:30 ص
"كله فى الحديد يهون".. كوفى يفتح جراج السيارات المسروقة لنجوم الكرة.. سطو مسلح على رضا عبد العال.. سلاح فى وجه طارق السعيد.. لاعب الأهلى يدفع فدية لاستعادة سيارته محمد كوفى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"كله فى الحديد يهون" مقولة يردها الكثير بعد تعرضهم لحوادث سرقات أو سطو سطو مسلح دون تعرضهم لأى أضرار بدنية، واقتصار الخسارة على الأموال فقط، وجاء تعرض محمد كوفى لاعب فريق الزمالك إلى السيارة التى كان يستأجرها، من قبل مجهولين، ليعيد فتح ملف سرقة السيارات الخاصة بنجوم الكرة، وأبرزهم رضا عبد العال، طارق السعيد، محمد نجيب.

محمد كوفى


تعرض محمد كوفى لاعب الزمالك إلى سرقة السيارة التى يستأجرها من أحد المكاتب لتكون معه خلال تواجده بمصر، وبذلك يصبح مطالبا برد قيمة السيارة إلى أصحابها.


رضا عبد العال وسرقة السيارة


تعرض رضا عبد العال لاعب الأهلى والزمالك السابق إلى سطو مسلح من بعض المجهولين خلال عودته من تدريب فريق طنطا الذى كان يتولى القيادة الفنية له، بصحبة اللاعب وليد حسن، وأجبروهما على ترك السيارة التى تخص اللاعب ليتم الاستجابة للمسلحين دون إبداء أى مقاومة.

طارق السعيد


تعرض طارق السعيد نجم منتخب مصر والأهلى والزمالك السابق، إلى حادثة سطو مسلح أثناء سيرة فى التجمع الخامس، بالقاهرة الجديدة عندما كان يسير بسيارته ومعه زوجته وصديقتها.. وهاجمته سيارة أخرى بها 3 أفراد وأشهروا السلاح فى وجهه.. وسرقوا السيارة والمتعلقات الشخصية"..

نجيب يدفع فدية لاستعادة السيارة


سطو مسلح تعرض له محمد نجيب لاعب الأهلى أثناء عودته إلى القاهرة برفقة محمود ابو السعود حارس المرمى ، ترتب عليه سرقة سيارة "محمود أبو السعود" وتهديدهم من بعض الخارجين على القانون حتى تمت استعادة السيارة بعد دفع فدية 50 ألف جنيه ..

قطع فى شريان لاعب الزمالك السابق


سرقت سيارة محمد عبد المجيد لاعب الزمالك السابق على الطريق الدائرى بعد هجوم 4 مجهولين عليه واستولوا على الأموال التى كانت بحوزته ، ليتعرض لقطع فى الشريان بعد مقاومتهم ، نظرا لوجود أسرته معه.



اخبار متعلقة..

- الزمالك يمنح كوفى راحة سلبية بسبب "سرقة السيارة"
- مدافع الزمالك فى ورطة بعد سرقة السيارة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة