عجلة الحياة تعود للدوران فى الكونفدرالية..المقاصة ضيفاً على أهلى طرابلس بانطلاق دور الـ 16 "الثاني"..والنجم ومازيمبى بمهمة غسل الأحزان بعد الخروج من دورى الأبطال

الجمعة، 06 مايو 2016 08:09 ص
عجلة الحياة تعود للدوران فى الكونفدرالية..المقاصة ضيفاً على أهلى طرابلس بانطلاق دور الـ 16 "الثاني"..والنجم ومازيمبى بمهمة غسل الأحزان بعد الخروج من دورى الأبطال المقاصة وشباب قسنطينة الجزائري
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعود عجلة الحياة للدوران فى المسابقات الأفريقية، يستعد النجم الساحلي التونسي ومازيمبي الكونغولي المعتادان على نزالات دوري الابطال، لخوض الملحق المؤهل الى دور المجموعات من مسابقة كأس الاتحاد الافريقي "الكونفدرالية" نهاية هذا الاسبوع، ويستقبل النجم الساحلي الجمعة مونانا الجابوني ذهابا، ومازيمبي الاحد الملعب القابسي التونسي.

واستهل الفريقان المشوار هذا الموسم في الادوار التمهيدية لدوري الأبطال، لكن النجم سقط امام انييمبا النيجيري بركلات الترجيح بعدما قلص فارقا بلغ ثلاثية نظيفة في الذهاب.

أمام مازيمبي بطل أفريقيا، فوقع ضحية الوداد البيضاوي المغربي، وأحرز كل من النجم ومازيمبي 9 القاب قارية، وتوج النجم الساحلي الموسم الماضي بلقبه الثاني بعد الاول في 2006.

من جهته، دعا مدرب انيمبا الفرنسي اوبير فولو جماهير النادي الغاضبة من عدم بلوغ دوري الابطال الى التروي: "لقد وصلت للتو الى النادي. مازيمبي يريد الفوز في كل البطولات ونضع في الافق الان كأس الاتحاد الافريقي".

ويفتقد مازيمبي مهاجمه التنزاني مبوانا علي ساماتا المنتقل الى جينك البلجيكي، وبرغم مشاركته الأولى إلا ان الملعب القابسي قد لا يكون لقمة سائغة اذ لم يخسر اي مباراة حتى الان في المسابقة (فوزان و4 تعادلات)، وتجمع مباراة الملعب المالي مع الفتح الرباطي المغربي بطلين سابقين اذ توج الاول في 2009 والثاني في 2010.

ويستضيف الاهلي طرابلس الليبي الجمعة مصر المقاصة المصري في تونس، وبالتحديد بملعب "الشاذلي زويتن"، حيث تقام مباريات المنتخبات والأندية الليبية خارج البلاد، بناء على قرار الإتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، بسبب تدهور الأوضاع الأمنية في الأراضي الليبية.

وفي مواجهتين بين اندية عربية يلتقي مولودية بجاية الجزائري مع الترجي الرياضي التونسي بطل 1997 والمريخ السوداني وصيف 2007 مع الكوكب المراكشي المغربي.

كما يلتقي، السبت يانج افريكانز التنزاني مع ساجرادا اسبيرانسا الانجولى، وماميلودي صن داونز الجنوب افريقي مع ميدياما الغاني، وتقام مباريات الاياب في 17 و18 الجاري.

وتلعب في الملحق الفرق الثمانية الخاسرة في ثمن نهائي دوري ابطال افريقيا ذهابا وإيابا مع الفرق الثمانية الفائزة في الدور الثاني من كأس الاتحاد الأفريقي، ويتأهل الفائز الى دور المجموعات.


موضوعات متعلقة..


- السنغال تُهدد آمال مصر فى تصفيات مونديال 2018








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة