تعرف على تكلفة متجر أبل الجديد بسان فرانسيسكو.. مليون دولار للسلالم فقط

الإثنين، 30 مايو 2016 02:07 ص
تعرف على تكلفة متجر أبل الجديد بسان فرانسيسكو.. مليون دولار للسلالم فقط متجر أبل
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف تقرير جديد نشره موقع Curbed أن شركة أبل وضعت ميزانية تقدر بـ1 مليون دولار للسلام فى متجرها الجديد Apple Store الذى تعمل على إنشائه بسان فرانسيسكو.

وكشفت بيانات التقرير أنه من المتوقع أن تنفق أبل حوالى 23.6 مليون دولار لبناء وتجديد المتجر، وذلك بناء على تصاريح البناء التى حصلت عليها، حيث كان من المقرر أن تدفع حوالى 19 مليون دولار للواجهة الخارجية من المبنى.

وكانت أبل قد قدمت هذه الأرقام لمبنى البلدية فى سان فرانسيسكو، قبل أن تبدأ عملية البناء بالفعل، لذلك فإن التكاليف الحقيقية قد تكون أعلى، وفيما يلى كيف تبدو السلالم.

متجر أبل (1)



متجر أبل (2)

وبصرف النظر عن الـ1 مليون دولار للسلالم، فإن ميزانية اللافتات على السطح الخارجى للمبنى تكلفت حوالى 82 ألف دولار، أما شعار شركة أبل فيأتى بتكلفة ألفين دولار فقط.

متجر أبل (3)


وبالإضافة إلى ذلك، فقد وضعت شركة أبل ميزانية تقدر بـ50 ألف دولار لنظام الدعم لشاشات الفيديو العملاقة فى المتجر الجديد، وهو أمر جيد، لأن الشاشات تكلف لوحدها حوالى 1.5 مليون دولار.

متجر أبل (4)


وأخيرا، فإن أبل وضعت ميزانية حوالى 50 ألف دولار للرفوف الخاصة بمتجرها الجديد، و800 ألف دولار لنظام الطاقة الشمسية على سطح المبنى، وحوالى 2.28 مليون دولار لتطوير نظام إطفاء الحريق داخل المبنى.

ويعد المتجر الجديد فى سان فرانسيسكو دليلا قاطعا على مفهوم الجيل القادم من متاجر أبل، بالإضافة إلى الأبواب الزجاجية المنزلقة العملاقة، كما يضم متجر أبل الجديد يضم الساحة العامة.



موضوعات متعلقة..


بالصور.. جولة داخل متجر أبل الأكثر تطورا فى العالم

متاجر أبل تحتفل بيوم الأرض بتغيير شعار الشركة للون الأخضر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة